fbpx

الناس نيوز

أستراليا تصعد إلى ربع نهائي كأس الاتحاد للتنس

بريزباين – الناس نيوز ::

تأهلت أستراليا إلى ربع نهائي كأس الاتحاد للتنس بالفوز في سلسلة المواجهات على المنتخب الأمريكي حامل اللقب بمواجهتين لواحدة ضمن المجموعة الثالثة.

أستراليا تقدمت في المواجهة الأولى قبل أن تعدل أمريكا النتيجة بمواجهة لكل طرف قبل أن ينجح الثنائي ماتيو إبدن وستورم هانتر في الفوز على كل من راجيف رام وجيسيكا بيغولا بمجموعتين دون مقابل بواقع ستة اشواط لثلاثة وستة اشواط لواحد.

وقلبت بولندا تأخرها أمام إسبانيا محققة الفوز بانتصارين لواحد ضمن المجموعة الأولى لكأس الاتحاد للتنس لتحجز مكانها في ربع النهائي

وكان أليخاندرو دافيدوفيتش فوكينا قد منح إسبانيا الفوز في المواجهة الأولى التي جمعته بهوبيرت هوركاتش بالفوز عليه بمجموعتين لواحدة

لكن إيغا شفيونتك عادلت الكفة لبولندا بفوزها على سارا سوريبيث تورمو بمجموعتين دون مقابل، قبل أن تحسم رفقة هوركاتش لقاء الزوجي بفوز كاسح بمجموعتين دون مقابل بواقع ستة أشواط لصفر في كلتيهما.

وفي المجموعة الرابعة تمكنت فرنسا من حسم سلسلة المباريات أمام ألمانيا بالفوز بمواجهتين لواحدة لتحرمها من بلوغ ربع النهائي.

وكان التعادل سيد الموقف في المواجهتين الأولى والثانية لتتجه الأنظار إلى المباراة الثالثة والتي كانت للزوجي حيث فاز الثنائي المكون من كارولين غارسيا وإدوار روجيه فاسلان على كل من ألكسندر زفيريف وأنجيليك كيربر بالشوط الحاسم باثنتي عشرة نقاط لعشر نقاط بعد التعادل بمجموعة لمثلها.

المنشورات ذات الصلة