fbpx

الناس نيوز

الفنان وائل جسّار: زوجتي المسيحية اعتنقت الإسلام بناءً على رغبتي

رند حداد – الناس نيوز ::

كشف الفنان اللبناني وائل جسّار لأول مرّة عن أن زوجته ميراي اعتنقت الدين الإسلامي تلبيةً لرغبته، مشدّداً على أنه لم يظلمها بهذا القرار على الإطلاق.

جسّار، الذي حلَّ ضيفاً في برنامج “الزمن” مع الإعلامية راغدة شلهوب، أوضح أنه لم يُلزم زوجته بارتداء الحجاب أو الابتعاد عن عائلتها المسيحية، لكنه رأى أن على المرأة احترام زوجها، واتباع دينه من أجل مصلحة أبنائه، كي لا يشعروا بالتشويش حول أي دين يتّبعون.

وتحدّث الفنان اللبناني بصراحة كبيرة عن ذهابه إلى عيادة طبيب نفسي وتناوله الأدوية المهدئة، نتيجة الضغوطات والصعوبات التي نتجت عن تواجده في الساحة الفنية.

وقال جسّار إن الفنّ عالم صعب جداً خاصّة على النساء، ويجب على مَنْ يرغب الدخول فيه أن يعرف كيف يتعامل معه بشكل سليم، حتى لا يأخذه لأماكن لا يُحمد عقباها، بحسب تعبيره.

واعتبر أن أجواء الفنّ والسهر في الليل هي مَنْ تورّط الفنانين، إذ لا تخلو من أصدقاء السوء، ويجب على كل شخص يدخل الساحة الفنية أن يختار مع مَنْ يجلس ويتعامل بعناية فائقة.

وأكدت جسّار عبر برنامج “الزمن” أنه قال لا للكثير من مبادئ الفن، أهمها تعاطي المخدرات وشرب الكحول، فهو يعتبرها من المحرّمات، ويستحيل أن يؤذي نفسه.

كما بيّن أنه اتُهِمَ بتعاطيه للمخدرات، والكثير من الناس لم تصدّق عدم إقدامه على ذلك، فهم يعتقدون أن الفنان لا يمكنه أن يؤدي أغنياته بشكل جيد دونها.

وحول ذلك علّق قائلاً: “أقسم بالله بحياتي ما تعاطيت المخدرات.. وأنا بريء من هالخبريات.. عندي هنن من المحرّمات.. وكتير فنانين فاتوا بالحيطان بسببها”.

المنشورات ذات الصلة