مجتمع الناس

ريبيل ويسلون تحظى بفرصة الأمومة من أم بديلة

رند حداد – الناس نيوز ::

عادت الأخبار العاطفية للممثلة الأسترالية ريبيل ويلسون إلى الواجهة من جديد، بعد أن أفاد موقع “بيج سيكس” أن علاقتها بحبيبتها رامونا أغروما تطورت إلى الخطوبة، عقب مرور 7 أشهر فقط.

 

وأشار الموقع إلى أن الثنائي أعلنا خبر الخطوبة بحماسة خلال تواجدهما في حفل “Casamigos Halloween”، حيث كشف أحد المتواجدين في الحدث أنهما كانتا تقفان في الزاوية وتخبران الجميع بمدى حماستهما، كما استعرضتا خاتمي خطوبتهما المرصعين بالألماس أمام الجميع.

 

ومن جهتها، توجهت ويلسون عبر خاصية الستوري على “إنستغرام” لتؤكد أن هذه الأخبار عارية عن الصحة بالقول: “شكراً على أمانيكم الطيبة، ولكننا لسنا مخطوبتين”.

 

وبالتزامن مع نفي خبر خطوبتها أعلنت ويلسون انضمامها إلى نادي الأمهات، حيث فاجأت متابعيها بولادة طفلتها الأولى عن طريق أم بديلة في الأسبوع الماضي.

 

وقد شاركت عبر “إنستغرام” صورة لطفلتها التي تدعى رويس ليليان، مرفقةً إياها برسالة طويلة تعبر فيها عن سعادتها بأنها أصبحت أماً، قائلةً عنها: “لا يمكنني حتى وصف الحب الذي أحمله لها، إنها معجزة جميلة”.

 

وتوجهت في منشورها بالشكر إلى كل من ساهم في مساعدتها بأن تصبح أماً، وبالأخص والدة الطفلة الحقيقية التي ساعدتها في تكوين عائلتها، مضيفةً: “إنها هدية رائعة… أفضل هدية أنا مستعدة لإعطاء رويسي كل الحب الذي يمكن تخيله… أنا أتعلم بسرعة … الكثير من الاحترام لجميع الأمهات هناك! فخور بأن أكون في ناديك”.