لايف ستايل

كيم كارداشيان تشتري قلادة للأميرة ديانا وتضمها لمجوهراتها

رند حداد – الناس نيوز ::

استطاعت كيم كارداشيان ضم قطعة جديدة وقيّمة إلى مجوهراتها، إذ اشترت قلادة ضخمة مرصعة بالألماس ارتدتها الأميرة ديانا في عدة مناسبات، مقابل 197 ألف دولار.

وتم بيع القلادة التي امتلكها رجل الأعمال الفلسطيني البريطاني الراحل، نعيم عطا الله، بضعف القيمة التي كان تم تقديرها من قبل مزاد “دار سوذبيز” في لندن في الدقائق الخمس الأخيرة.

القلادة المعروفة باسم “صليب عطا الله”، تم تصميمها على شكل صليب في عشرينيات القرن الماضي من قبل دار تصميم المجوهرات الفاخرة “جارارد”، واشتراها عطا الله في الثمانينيات، وأقرضها إلى الأميرة ديانا في بضع مناسبات باعتبار الصداقة التي كانت تربطه بها.

رئيسة قسم المجوهرات في “سوثبي” في لندن، كريستيان سبوفورث، وصفت القطعة بـ”الجريئة من حيث حجمها، لونها، وأسلوبها، معربة عن سعادتها لأن هذه القطعة القيّمة من المجوهرات وجدت طريقها إلى الحياة مجدداً عبر شرائها من قبل شخصية مشهورة، أي كيم.

يذكر أن الأميرة ديانا كانت قد وضعت قلادة الصليب الضخمة في عدة مناسبات، كان أبرزها حفلاً خيرياً في لندن عام 1987، إذ وضعت القلادة مع سلسلة من اللؤلؤ وكانت قد ارتدت فستانا من المخمل باللون البنفسجي والأسود من توقيع مصممة الأزياء “كاثرين والكر”.