فن الناس

نوال الزغبي تندم لرفضها التمثيل مع أحمد زكي!

رند حداد – الناس نيوز ::

أعربت النجمة نوال الزغبي عن ندمها الشديد بسبب رفضها التمثيل مع الفنان أحمد زكي الذي تحلم أي فنانة بالتمثيل معه، لافتةً إلى أنها كانت في تلك الفترة ترفض خوض تجربة التمثيل ولا ترى نفسها بها.

وجهت الزغبي خلال مقابلة تلفزيونية لها عدة نصائح للنساء من تجاربها في الحياة، حيث نبهت كل فتاة بأن لا تعطي كثيراً عندما تقع بحب شخص ما، كما طالبتها بعدم التنازل عن حقوقها أو آرائها في العلاقة مع الطرف الثاني بالقول: “اوعي تحسسيه إنك في جيبه”.

وبينت الزغبي أنها تكره الفتاة أو السيدة الضعيفة جداً، مشيرةً إلى أنها عندما تجد أحداً من صديقاتها ضعيفة تتشاجر معها من أجل أن تخرجها من حالة الضعف.

أما في حالة مرت هي بلحظة الكسر والخذلان، فأكدت أنها تدخل غرفتها حتى لا يراها أحد في هذه اللحظات، إلى أن تستعيد قوتها من جديد لذلك اتسمت شخصيتها بـ “الجبروت” بحسب قولها.

وبما يخص مواصفات رجل أحلامها بينت النجمة الذهبية أن المقاييس أصبحت صعبة بالنسبة لها بسبب تجربتها الأولى بالزواج في سن مبكر وكذلك استقلاليتها وشهرته، مؤكدةً أنها لا تريد أن تتزوج رجلاً يقيدها ويمنعها من حريتها، بالإضافة إلى أنه ترى حالياً من الصعوبة أن تجد رجلاً شرقياً يقبل أن تكون زوجته أشهر منه أو لديها نجومية وهو الأمر الذي يخلق مشاكل دائماً بين أي زوجين، خاصة عندما يشعر الرجل بتفوق المرأة عليه ووجود منافسة بينهما.

وقالت الزغبي إنها لا تمانع في زواج السيدات من رجال أصغر منهن بالعمر، مشددةً على أنها تفضل أن تتزوج الفتيات بعد عمر 30 عاماً وليس في سن صغيرة.

وتطرقت خلال حديثها إلى علاقتها بابتنها “تيا” التي كانت عنيدة في فترة المراهقة وأتعبتها كثيراً بحسب قولها، خاصة أنها كانت المسؤولة عنها كأب وأم في نفس الوقت.