مجتمع الناس

هل تواعد شاكيرا مدربها الخاص الذي يصغرها بـ 21 عاماً ؟

رند حداد – الناس نيوز ::

خرجت النجمة الكولومبية شاكيرا عن صمتها حيال الأخبار المتداولة مؤخراً عن عيشها قصة حب جديدة مع مدربها الخاص في رياضة ركوب الأمواج، حيث نفت ذلك على هامش تواجدها في المحكمة لحضور جلسة مخصصة لقضية حضانة أطفالها من لاعب كرة القدم الإسباني جيرار بيكيه.

وحول ذلك طالبت شاكيرا وسائل الإعلام بالتوقف عن تناقل مثل هذه الأخبار، قائلةً: “احتراماً لأولادي والأوقات العصيبة التي يمرون بها، أطلب من وسائل الإعلام وقف التكهنات”.

كما حرصت على وضع النقاط على الحروف بنفي الخبر بالقول: “ليس لدي شريك عاطفي أو أي شيء سوى تكريس نفسي بالكامل لأطفالي ورفاهيتهم”، وفقاً لما نقلته صحيفة “ماركا” الإسبانية.

أما بالنسبة إلى مدربها في ركوب الأمواج، أشارت إلى أن علاقتها به علاقة احترافية لتدريبها على هذه الرياضة التي تمارسها.

وكان الخبر قد جاء على لسان وسائل إعلام غربية أكدت أن المغنية الكولومبية البالغة من العمر 45 عاماً وجدت الحب من جديد، وهذه المرة مع مدربها في رياضة ركوب الأمواج، والذي يدعى جوركا إزكورديا ويصغرها بـ 21 عاماً.

وتم التقاط مجموعة صور لهما أثناء استمتاع شاكيرا بوقتها في البحر برفقته، حيث كانا قريبين جداً من بعضهما في مع عدة لقطات أثناء ركوب الأمواج.

الجدير بالذكر أن بيكيه وشاكيرا توصلا إلى اتفاق على حضانة طفليهما ميلان (2013) وساشا (2015)، اللذين سينتقلان مع والدتهما من برشلونة إلى ميامي في الولايات المتحدة الأمريكية.