فن الناس

هيفاء وهبي نجمة في موسم الدراما دون ان تشارك!

رند حداد – الناس نيوز ::

رغم غياب هيفاء وهبي عن موسم دراما رمضان هذا العام كانت نجمة بمعنى الكلمة بإطلالاتها الرمضانية التي تتناغم مع أجواء هذا الشهر المبارك.

حيث جمعت وهبي بإطلالتها الأخيرة بين الأنوثة والفخامة في آنٍ واحد بعباءة مميزة من اللون الأزرق مصنوعة من أفخم أنواع القماش، نسقت معها بنطال جينز.

وأضافت الديفا بلمسات بسيطة سحرها على الإطلالة، فقد وضعت مكياجاً ناعماً يتركز على الكحل ليتناسب مع الإطلالة العربية، بالإضافة إلى ظلال العيون اللامع الذي جمع بين درجات الروز والموف، واختارت أحمر شفاه بلون الروز وأحمر خدود بذات اللون أيضاً.

ولم تكن هذه الإطلالة الوحيدة التي خطفت أنظار الجميع خلال الشهر الفضيل، فمنذ بدايته حرصت على نشر جلسات تصوير عبر حسابها على “إنستغرام” بأزياء متنوعة وأنيقة تناسب الأجواء الرمضانية خلال احتفالها بالأمسيات أو الدعوات لدى أصدقائها وعائلتها.

يذكر أن هيفاء تشارك في موسم أفلام عيد الفطر بعد أيام قليلة من خلال فيلم “أشباح أوروبا”، الذي تقرر وأخيراً طرحه في صالة السينما عقب مرور عامين على عرقلة عرضه بسبب خلافات الديفا مع منتج العمل ومدير أعمالها السابق محمد وزيري.

أحداث الفيلم الذي أخرجه محمد حماقي في أولى تجاربه الإخراجية تدور حول مجموعة إخوة يقررون التحقق من خبر ما قيل لهم قد يغير حياتهم، وأثناء عملية البحث يتعرضون لكثير من المواقف والصراعات تتجسد من خلال مجموعة من مشاهد الحركة والتشويق.