فن الناس

فضيحة تهز العائلة الملكية.. الأمير هاري مثلي الجنس!

رند حداد – الناس نيوز :

أثارت تصريحات نارية جديدة ضد الأمير هاري ضجة كبيرة على مواقع التواصل الاجتماعي بعد أن اتهمه الممثل ومقدم البرامج بادي ماكغينيس بالمثلية الجنسية، مبيناً أنه قد قبله من فمه قبل زواجه من ميغان ماركل.

وكشف ماكغينيس تفاصيل تلك الواقعة التي حدثت أثناء حفلة راقصة اجتمع فيها مع هاري الذي احتضنه وقبله والتصق به بشكل كامل، حيث كان يرقص عاري الصدر أمام الحضور، ومن بينهم كان لويس توملينسون، نايل هوران وأعضاء فرقة “ون دايركشن”.

وأشار ماكغينيس إلى أن كل هذا حدث في يونيو/حزيران 2016 أي قبل أسابيع قليلة من لقاء الأمير بزوجته الحالية، كما أوضح أن هاري قد أرسل له رسالة نصية في اليوم التالي وعبّر فيها عن مدى روعة حفله، وسأله عن حال رأسه بعد شرب الكثير من الكحول.

حملة تشويه صورة الأمير هاري وميغان ماركل

ولم يتم تأكيد أو نفي هذه الإشاعات الصادمة حيث أكد بعض المتابعين بأن هذه المزاعم هي جزء من حملة تشويه صورة الأمير هاري وميغان ماركل خاصة بعد انفصالهما عن العائلة المالكة.

يذكر أن الأمير هاري وزوجته قد تخليا عن واجباتهما الملكية في يناير/كانون الأول 2020، ولم يعد منذ ذلك الوقت إلى المملكة المتحدة إلا مرتين، الأولى كانت من أجل حضور جنازة جده الأمير فيليب في أبريل/ نيسان، أما الثانية فكانت عند إزاحة الستار عن التمثال الخاص بوالدته الراحلة الأميرة ديانا.