فن الناس

إليسا العربية الوحيدة بين الشخصيات الأكثر تأثيراً على تويتر

رند حداد – الناس نيوز

حجزت الفنانة اللبنانية إليسا مكاناً لها ضمن قائمة أكثر 50 شخصية مؤثرة حول العالم على تطبيق “تويتر” للعام الثاني على التوالي استناداً إلى إحصاءات منصة “براند وتش”.

وكانت إليسا النجمة العربية الوحيدة بهذه القائمة، حيث حلت في المرتبة الـ47 متفوقة بذلك على بيونسيه، دواين جونسون وونيك جوناس الذين جاؤوا بعدها في المراتب الثلاث الأخيرة.

أما الصدارة فكانت من نصيب تايلور سويفت التي احتلت المرتبة الأولى، وبعدها جاء السياسي الهندي ناردرا مودي في المركز الثاني والنجمة الأمريكية كاتي بيري في المركز الثالث.

وأعربت ملكة الإحساس عن سعادتها بهذا الإنجاز الجديد مغردةً: “خبر سعيد… شكراً لجعل هذه المنصة بهذه القوة! سعيدة جداً أن أشارك هذا الإنجاز معكم”.

يذكر أن منصة “براند وتش” تعتمد في هذا التصنيف على معايير تشمل أرقام الحسابات النشطة ذات التأثير العالي بناءً على مستوى المشاركة الحقيقية التي تقوم بها، بالإضافة إلى أعداد المتابعين وإعادة التغريد والردود والتفاعل.

ويشار إلى أن إليسا صاحبة رأي على “تويتر” حيث تعبّر عن مواقفها من قضايا سياسية واجتماعية بشكل صريح وجريء جداً، وكثيراً ما تثير حالة من الجدل الدائم على مواقع التواصل الاجتماعي.