لايف ستايل

“الخالدون” فيلم أنجلينا جولي الجديد يتصدر محركات البحث

رند حداد – الناس نيوز :

تصدر فيلم أنجلينا جولي الجديد “Eternals” محركات البحث في دول عربية عدة، بعدما أثار جدلاً كبيراً على السوشيال ميديا، لمنع عرضه في بعض صالات السينما العربية.

وقررت بعض البلدان العربية منع عرضه في دور العرض، وذلك لأسباب عدة، مثل وجود علاقة مثلية ومشاهد جنسية صريحة بين بطلي العمل “Gemma Chan” و”Richard Madden”.

كما يوجد مشهد مخاطبة مباشرة بين الأبطال الخارقين والله، وهو الأمر الذي اعتبرته سلطات المراقبة لا يتناسب مع العادات والتقاليد العربية وذلك وفقاً لما نشرته صحيفة “ديلي ميل” البريطانية.

وبحسب موقع “هوليوود ريبورتر” تم المنع من قبل الرقابة المحلية التي طالبت بحذف بعض المشاهد للسماح بعرض الفيلم، ولكن استوديوهات “والت ديزني” القائمة على توزيع الفيلم رفضت ذلك الطلب.

ويتوقع أن تكون إيرادات الفيلم في العالم تتراوح بين 75 و80 مليون دولار بحلول عطلة نهاية الأسبوع في الولايات المتحدة وكندا، و55 مليون دولار في بلدان أخرى كما ذكر موقع “فارايتي”.

وتدور أحداث فيلم “الخالدون” حول مجموعة من الأشخاص الخارقين تم إرسالهم إلى الأرض لحماية البشرية من عدو فضائي … وهو يمزج بين نوع من الخيال وبعض الأفكار الواقعية.