فن الناس

“أنا مش قادر مثل تاني” .. لطفي لبيب يعلن اعتزاله التمثيل

رند حداد – الناس نيوز

أحزن الفنان المصري لطفي لبيب محبيه بعدما كشف أنه مبتعد عن الشاشة منذ وقت طويل بسبب تعرضه لجلطة دماغية أصابت نصف جسمه وأصبح بسببها غير قادر على الحركة والتمثيل.

وتصدر لبيب “الترند” خلال الساعات القليلة الماضية، بعد تصريحه باعتزال التمثيل، وذلك خلال تكريمه من قبل وزيرة الثقافة، إيناس عبد الدايم بحفل نهاد صليحة في أكاديمية الفنون.

فصرح لبيب بالأمر خلال التكريم قائلاً: “اعتزلت التمثيل، حيث لم أستطع العودة للعمل مرة أخرى، لكوني مازلت أعاني من أثار الجلطة التي أصبت بها بالعام الماضي، والتي أدت إلى عدم قدرتي على تحريك نصف جسدي الأيسر، وأسير حالياً على خطة العلاج الطبيعي والحمد لله راضٍ بما قدره الله لي، ولا أشعر بالحزن لابتعادي عن عملي، لأن هذا خارج عن إرادتي”.

كما أعرب عن سعادته الكبيرة لعدم نسيان الجمهور له بالرغم من غيابه عن الأعمال الفنية لفترة طويلة بسبب ظروف مرضه، مبيناً أنه يقضي وقته خلال الفترة الحالية في المنزل مع أهله وأصدقائه.

وبعد تداول الصحافة خبر اعتزاله الفن، أوضح لبيب أنه لم يقصد الاعتزال بالمعنى الحرفي قائلاً: “مفيش ممثل بيعتزل في الدنيا .. إنما فيه ممثل حسب ظروفه الصحية قادر يمثل أم لا.. وعادي أصبت بجلطة وظروفي الصحية متخلينيش أقدر أمثل 20 ساعة”.

وتابع: “أنا كنت بشتغل 20 ساعة في اليوم ودلوقتي مبقدرش اشتغل.. بشتغل لو جالي شغل ومخرج يتفهم يراعي ظروفي الصحية.. وبحب أقول للناس وجمهوري.. كلمة اعتزال لا أعنيها بالمعنى المطلق وخرجت مني كدة”.