اقتصاد

أرباح “إعمار مولز” 1.07 مليار درهم في 9 أشهر

دبي – الناس نيوز :

سجّلت «إعمار مولز»، صافي أرباح وصلت إلى 1.07 مليار درهم وذلك عن الأشهر التسعة الأولى من عام 2021، بنمو 83%، على أساس سنوي، فيما نمت الإيرادات 28% إلى بقيمة 3.19 مليار درهم.

وأعلنت «إعمار مولز»عن تحقيق صافي أرباح خلال الربع الثالث بقيمة 448 مليون درهم، بنمو 86% على أساس سنوي، بينما بلغت الإيرادات 1.143 مليار درهم، مقارنة بـ 839 مليون درهم في الربع المقابل من 2020.

أما منصّة «نمشي» الإلكترونية فقد حقّقت مبيعات بقيمة 320 مليون درهم خلال الربع الثالث من عام 2021.

إشغال مرن وإلى ذلك، فإن مستويات الإشغال في أصول إعمار مولز المتمثلة في دبي مول، ودبي مارينا مول، ومجمّع الذهب والألماس، وسوق البحر، ومراكز التسوّق ضمن المجمّعات، حافظت على مرونتها طيلة الربع الثالث من عام 2021 وذلك بنسبة وقدرها 91 بالمئة.

التطوّرات المرتقبة
من المقرّر أن يتم افتتاح «دبي هيلز مول» في الربع الأول من عام 2022، وسيضمّ ما يصل إلى 600 منفذ، بما في ذلك مجموعة من متاجر البيع بالتجزئة، والمطاعم والمقاهي. ويضمّ المركز التجاري مساحة إجمالية قابلة للتأجير تبلغ حوالي 2 مليون قدم مربّع، مع أربعة مراكز ترفيه عائلية رئيسية، بالإضافة إلى مجمّع سينمائي، وهايبر ماركت، ومتاجر متعدّدة للبيع بالتجزئة، وأفعوانية داخلية، ومواقف للسيارات مخصّصة لاستيعاب أكثر من 7000 مركبة.

ومع عودة مزيد من المستهلكين إلى التسوّق من متاجر البيع بالتجزئة، أطلقت «إعمار مولز» مجموعة من البرامج الإضافية التي يمكن لجميع أفراد الأسرة الاستفادة منها والاستمتاع بها، من ضمنها «زعبيل سبورتس ديستريكت»، وهي الوجهة الرياضية الداخلية الفريدة والتي من المقرّر أن يتمّ افتتاحها في نوفمبر 2021 على سطح دبي مول زعبيل، حيث تلتزم «إعمار مولز» بتوفير تجارب مميّزة لجميع الضيوف عبر وجهاتها المختلفة.

كما تجري الشركة الاستعدادات لافتتاح «تشاينا تاون» في دبي مول في النصف الثاني من عام 2022، وهو يعدّ الأول من نوعه في المنطقة. وسيضمّ «تشاينا تاون» عدداً كبيراً من العلامات التجارية الصينية الأصيلة، بالإضافة إلى مجموعة متنوّعة من منافذ الأطعمة والمشروبات التي تناسب جميع المتسوّقين.