أستراليا رياضة أستراليا

المنتخبان الأسترالي والسعودي يخرجان بنتيجة سلبية بعد مباراة مدهشه…

سيدني – الناس نيوز :

قدم المنتخبان الأسترالي والسعودي في اللقاء الذي جمعهما في مدينة سيدني ليل الخميس بتوقيت أستراليا ، قدما مبارة ممتعة ، واضاع كل فريق منهما العديد من فرص التسجيل لتنتهي المباراة بالتعادل السلبي .

واستضاف المباراة ملعب ويسترن سيدني، في المرحلة الخامسة ضمن منافسات المجموعة الثانية للتصفيات الآسيوية المؤهلة لمونديال قطر 2022، يوم الخميس.

وواصل الأخضر نتائجه المميزة في التصفيات بعد مرور 5 مراحل، حيث حقق 4 انتصارات متتالية وتعادل أمام منتخب أستراليا ليتصدر المجموعة.

وسيطر المنتخب الأسترالي على المباراة خلال 50 دقيقة الأولى من البداية حيث سنحت للاعبه ماثيو ليكي فرصة خطيرة بعد تلقيه تمريرة من زميله المدافع هاري سوتار ليواجه المرمى ويسدد الكرة قوية إلا أنها وجدت الحارس محمد الربيعي الذي تصدى لها بصعوبة.

وواصل المنتخب الأسترالي خطورته حيث تصدى مدافعه عزيز بيهيتش لخطأ خارج منطقة الجزاء وسدد الكرة قوية إلا أنها وجدت الحارس محمد الربيعي الذي أبعدها بصعوبة.

واجتهد المنتخب السعودي سريعاً ، في أجواء عاصفة بالمطر ، وكان قريباً من افتتاح التسجيل، حينما تلقى سلمان الفرج تمريرة من زميله المدافع عبدالاله العمري ليواجه المرمى ويسدد الكرة، إلا أنها وجدت الحارس الأسترالي المتألق ماثيو رايان يتصدى لها.

وبهذه النتيجة ، يبقى المنتخب الأسترالي في المركز الثاني في مجموعته ، بينما ارتفع رصيد المنتخب السعودي إلى 13 نقطة ليحافظ على صدارته للمجموعة .