فن الناس

فيديو : فاتن موسى تكشف فضائح عن مصطفى فهمي عقب تطليقه لها غيابياً!

رند حداد – الناس نيوز :

“رجعت لمنزلي ولم أجد حتى حذاء”.. فاتن موسى تفضح سرقة مصطفى فهمي لها!

لم يكن انفصال الفنان المصري مصطفى فهمي وطليقته المذيعة اللبنانية فاتن موسى هادئاً كما كان في بداية الأمر، فبعد زواج دام 6 سنوات أعلن فهمي تطليق زوجته غيابياً وعلى السوشيال ميديا، لتعلم فاتن بالخبر أثناء وجودها في لبنان لحضور خطوبة شقيقتها.

الصدمة لم تتوقف على الطلاق الغيابي، فنشرت فاتن فيديو من داخل شقتها في مصر، بعدما نصحها أصدقائها بالعودة إلى منزل الزوجية من أجل المواجهة، لتتفاجأ بأن فهمي أزال كل حاجاتها وثيابها وأحذيتها وحقائبها من المنزل.

وعلقت فاتن على الفيديو:” أين متعلقاتي الشخصية؟؟ أين جميع ملابسي الشتوية والصيفية؟ أين شنطي؟؟ أين مجوهراتي؟ أين أكسسواراتي ؟ أين اللاب توب الخاص بي؟؟؟ أين أحذيتي الشتوية والصيفية وجزمي؟؟ كل دا خدت معي لبنان ألبسه في خطوبة أختي خلال ١٢ يوما فقط ؟؟؟؟” .

وأشارت إلى أنه منذ وقوع الطلاق كانت تحت تأثير الصدمة، بسبب ما فعله بحقها، متوجهة لمتابعيها بالسؤال عن رأيهم بما فعله فهمي قائلةً: “ما رأيكم في مصطفى فهمي الزوج والإنسان والنجم الفنان ابن البشوات؟؟؟”

ولم تكتف فاتن بفضح ما فعله فهمي، بل كشفت تفاصيل ما حدث قبل الطلاق، مشيرة إلى أن عقد زواجهما ظل 6 سنوات غير موثق، ولكن قبل الطلاق قررا توثيقه في السفارة اللبنانية.

وأوضحت أنه كان من المقرر أن يسافر معها فهمي لحضور زفاف شقيقتها منى في بيروت لكنه اعتذر في اللحظة الأخيرة، وتابعت: “لم تشب علاقتنا شائبة تستدعى سبباً أو خلافاً جوهرياً يؤدى إلى طلاق غيابي على السوشيال ميدياً عبر محاميته سناء لحظي وأنا في بيروت أحتفل بمناسبة جداً غالية على قلبي ونفسي”.

رد فهمي جاء سريعاً حيث حررت محاميته محضراً بقسم شرطة الدقي، اتهم فيه طليقته بالاستيلاء على متعلقات من شقة الزوجية.

يذكر أن فهمي واجه مشكلات مماثلة مع زوجته السابقة الفنانة رانيا فريد شوقي انتهت بطلاق مفاجئ أيضاً، كما واجه شقيقه الفنان حسين فهمي العديد من الخلافات مع طليقاته من داخل الوسط الفني وخارجه وصل بعضها إلى القضاء.