فن الناس

إليسا والشاب خالد يشعلان أجواء موسم الرياض

رند حداد – الناس نيوز : 

أشعلت إليسا برفقة الشاب خالد الأجواء ليلة يوم الجمعة على مسرح “محمد عبده آرينا” وسط حضور جماهيري سعودي كبير لحفلهما الخاص ضمن فعاليات موسم الرياض، حيث قدما باقة من أجمل أغانيهما الرومانسية والحماسية بالإضافة إلى تقديمهما معاً أغنية فيروز “خدني على بلادي”.

وكالعادة افتتحت إليسا الحفل بأغنية “وحشتوني” للنجمة الراحلة وردة التي باتت الأغنية الأولى والثابتة التي تغنيها في أي حفل لها تعبيراً منها عن اشتياقها لجمهورها، كما قدمت مجموعة من أجمل الأغاني الخاصة بها مثل: (إلى كل اللي بيحبوني، أسعد وحدة، حالة حب، عايشالك، سهرنا يا ليل، كرمالك، يا مرايتي، كرهني) .

وبعد انتهاء فقرة إليسا، استمر الحفل مع الشاب خالد الذي ألهب المسرح بحضوره وأغانيه الحاضرة في أي بلد عربي واستطاع أن يصل بها إلى العالمية، حيث بدأ بأغنية “ليلة” وقدم بعدها أشهر أغانيه ومن بينها كان: (دي دي، عبد القادر، عيشة، أنا العربية)، وفي الختام أشعل الأجواء بأغنية “c’est la vie” وحرص على التقاط صور سيلفي بكاميرا الجمهور الذي كان قريباً منه.

نجاح مبهر لحفل اليسا والشاب خالد في موسم الرياض

ولفت الشاب خالد الأنظار إليه على المسرح بالكاريزما الخاصة به حيث ارتدى نظارة شمسية في بعض الأغنيات، بينما إليسا اختارت لهذا الحفل فستاناً مميزاً حمل توقيع المصمم العالمي إيلي صعب، كما أعربت أمام الصحافيين عن سعادتها الكبيرة كونها في موسم الرياض، مشيرةً إلى أنها سمعت من خلال السوشيال الميديا الحديث عن التطور السريع الذي حصل في المملكة ولم تصدق حقيقة الأمر إلا عندما أتت.

الجدير ذكره أن من جراء نفاد تذاكر حفل إليسا والشاب خالد، قامت روتانا بنقله على الهواء مباشرة عبر قناة “روتانا ميوزك”، وإذاعة روتانا، وتطبيق “فن بوكس” بإدارة المخرج أحمد الدوغجي.