فن الناس

مسلسل المطرب جورج وسوف قيد العرض قريباً

رند حداد – الناس نيوز:  

أزاحت منصة “شاهد VIP” الستار عن البوستر الدعائي الرسمي لمسلسل “مسيرتي”، الذي يتناول ضمن حلقاته مراحل عدة من حياة الفنان السوري جورج وسوف.

وكشف البوستر الذي تصدره سلطان الطرب عن بعض ملامح المسلسل المنتظر، حيث ظهر فيه الممثلون الثلاثة الذين يتقمصون شخصيته في العمل  بمراحل عمرية مختلفة من الطفولة والشباب وحتى المرحلة التي يعيشها حالياً.

وعلى الرغم من عدم معرفة أسماء الأبطال الثلاثة الذين يقدمون قصة حياته، فإن اختيارهم أبهر الجمهور كثيراً لمدى تشابههم الكبير مع الوسوف في كل المراحل العمرية.

مسيرة طويلة حلوة ومرة

وتحت عنوان مسيرة إنسان وفنان، أصدرت “شاهد” الإعلان الأول للمسلسل، الذي وثق رحلة الوسوف وقصة صعوده سلم الشهرة بأجواء حماسية وعائلية علق عليها سلطان الطرب بجملة: “45 سنة.. مسيرة طويلة حلوة ومرة، بس الحلو فيها أكتر من المر”.

ومن المقرر أن يبدأ عرض هذا المسلسل الوثائقي بعد أيام في 17 نوفمبر/تشرين الثاني بشكل حصري على “شاهد”، ولم يتم الكشف حتى الآن عن عدد حلقاته ولكن من المتوقع أن يكون عددها 6، كل مرحلة ستلخص بحلقتين فقط.

تصارعا على أموال السلطة والشعب

يذكر أن هذا المطرب البارز كان تصرف بشكل غير لائق نهائياً، حينما أبدى تذلله لرامي مخلوف، محتكر الاقتصاد السوري، حينما انحنى واحتضن حذاء مخلوف وقبله في ساحة الأمويين بالعاصمة دمشق في إحدى المناسبات الترويجية لحكم الأسد، ابن عمة مخلوف قبل أن يتصارعا على أموال السلطة والشعب، حيث شطب الأسد ابن خاله من الدور الذي كان مناطاً به.

ومنذ تلك الحادثة لم يعد يمر اسم الوسوف من دون ذكر حادثة تقبيله لحذاء سلطة الأسد ومخلوف.