لايف ستايل

في يومهم العالمي.. يارا تدعم الأطفال وتوصل صوتهم عبر “إكسبو 2020 دبي”

رند حداد – الناس نيوز

نظم معرض “إكسبو 2020 دبي” يوم 20 نوفمبر/تشرين الثاني حفلاً جماهيرياً كبيراً احتفالاً باليوم العالمي للطفل، الذي أحيته النجمة اللبنانية يارا كونها سفيرة “يونيسف” الإقليمية في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.

وحرّكت يارا مشاعر الحضور برفقة أوركسترا الإمارات السيمفونية للناشئة، حيث قدمت أغنية خاصة للأطفال بعنوان “بدنا نعيش” من كلمات وألحان طارق أبوجودة وتوزيع عباس الصباح، وكانت قد سجلتها فيما سبق خصيصاً لهذا اليوم، حيث غلب عليها الطابع الإنساني كما حملت كلماتها طاقة فائضة من الفرح والحب.

واختارت يارا لعرضها الموسيقي فستاناً أبيض اللون يرمز إلى السلام، وتقول كلمات أغنيتها: “بدنا نعيش بدنا نعيش بسلام نعيش والأحلام اللي عم تنام تصحى وفينا نعيش، ومنكتب ما منكتفي من العلم والمعرفة لو بأقلام الريش”.

وأعربت يارا عن سعادتها لإحياء هذه المناسبة كونها سفيرة لـ “يونيسف”، قائلةً: “أنا أشعر بالفرح والفخر وفي الوقت نفسه أشعر بمسؤولية كبيرة”.

كما أكدت يارا أن الأغنية التي انطلقت من دبي تقدم رسالة من أطفال العالم، حيث تدعو إلى تقديم المساعدة للطفل من أجل العيش كما يستحق من خلال دعمه بكل ما يحتاج إليه.

وحول المشاريع التي تخطط لتنفيذها مع اليونيسف في المستقبل، قالت يارا: “الفترة الماضية وبسبب جائحة كوفيد-19 لم نتمكن من توسيع نشاطاتنا، واليوم كان فعلياً أول نشاط لنا معاً، ووجودي هنا شكل فرصة للتعرف إلى كل فريق عمل اليونيسف، لكن بالتأكيد لدينا مشاريع عدة نعمل عليها، وكذلك أغنيات أخرى”.

وإلى جانب عرض يارا الموسيقي جاء برنامج اليوم العالمي للطفل في “إكسبو 2020 دبي” حافلاً وشمل نقاشات ملهمة.