فن الناس

أصالة تعتذر للجمهور المصري بعد أن نكرت فضلهم في السعودية!

رند حداد – الناس نيوز ::

حاولت أصالة نصري امتصاص غضب الشارع المصري، بتقديم الاعتذار لهم على تصريحاتها الأخيرة في حفلها بموسم الرياض، والتي عبّرت من خلالها عن امتنانها الكبير للمملكة العربية السعودية، حيث أكدت أن الفضل في تاريخها الفني كله يعود إلى هذه الدولة متناسيةً مصر التي احتضنتها بعد مغادرتها سوريا.

واعتذرت أصالة من جمهورها المصري عبر مداخلة هاتفية أجرتها في برنامج “الحكاية” مع الإعلامي عمرو أديب، قائلةً: “أنا آسفة لمصر ولكل المصريين، إذا خرجت مني كلمة وفُهمت خطأ، مكانة مصر في قلبي مش محل نقاش مفيش شك في محبتي لها”.

وبررت أصالة ما جاء على لسانها بأنها شخص عاطفي، معلقةً: “أنا عاطفية وكلامي حلو وبحب أدلع الناس، ولي علاقة عاطفية بجمهوري، في الحفلة كنت حاسة بروحي بشكل كبير، وكانت من أجمل الحفلات على المستوى الفني، وأنا عاطفية وأحب التعبير بالكلام والفعل”.

كما عادت وشددت على حبها الكبير لمصر مؤكدةً أن هذا الموضوع لا يجب أن يكون محل نقاش على الإطلاق، كما وصلت حديثها بالقول: “بلدي مصر وولادي مصريون وعلاقتي بمصر ليست للنقاش، مصر بالنسبة لي مثل بنتي شام وكل مصري له غلاوة في قلبي”.

وكان من أبرز منتقدي صولا الموسيقار المصري حلمي بكر الذي هاجمها بشدة في مداخلة أجراها عبر قناة “الحدث اليوم”، قال خلالها: “مصر احتضنت أصالة أكثر من سوريا، فعندما جاءت إلى مصر استقبلها محمد الموجي وسيد مكاوي ومحمد سلطان وأنا، وقدمنا لها أعمالا ساهمت في نجاحها وشهرتها، أعتب عليها، وعيب أنها تنكر فضل مصر عليها”.

الجدير بالذكر أن الحفل الذي قدمته أصالة تحت عنوان “ليلة أصالة” ضمن فعاليات موسم الرياض على مسرح “محمد عبده أرينا”، كان قد حظي بإشادات واسعة من قبل زملائها في الوسط الفني، وتجاوز عدد الحضور فيه عشرة آلاف متفرج.