مجتمع الناس

أصالة نصري تنهي خلافها مع جورج وسوف!

رند حداد – الناس نيوز ::

ردت النجمة السورية أصالة نصري على الانتقادات التي لاحقتها مؤخراً بعدم اقترابها من مواطنها سلطان الطرب جورج وسوف خلال حفلة رأس السنة في السعودية “تريو نايت”، فلم تشاركه حينها الغناء على عكس باقي نجوم الحفل، وقد أرجع البعض تصرفها إلى الخلاف السياسي القائم بينهما.

وحول ذلك قالت إن جورج وسوف أستاذ كبير في عالم الغناء، وكانت تتمنى الغناء معه في الحفل، كما أنها حفظت جميع أغانيه ولكن ظروفه لم تسمح بهذا الأمر، وفقاً لتعبيرها.

وخلال حديثها أكدت أن ما جرى بالحفل لن يدفعها للحكم على الوسوف أو ظلمه باتخاذ أي موقف شخصي ضده، مبينةً أنها لا تستطيع انتزاع حبه من قلبها بشكل مفاجئ، خاصة وأنه كان صديقاً مقرباً من والدها الراحل، ولها معه ذكريات محببة لنفسها منذ الطفولة.

وعن حرصها على تعزية أبو وديع في مصابه الأليم برحيل نجله وديع، أوضحت أصالة أنها شعرت بالقهر لوفاة وديع قائلةً: “ما كان فيي أتجاوز حدث وفاة ابنه وأنا مو بس عزيته، عزيت الدنيي كلها أنا انقهرت من جوا قلبي عليه بعرف قديش هو بني آدم حساس ومتعلق بالعائلة ومحب لدرجة غير عادية”.

يذكر أن أصالة وجورج وسوف على خلاف منذ سنوات طويلة، ويبدو أن هذه التعزية كانت السبب لكسر الجليد بينهما.

يذكر أيضا أن الوسوف انحنى لتقبيل حذاء رامي مخلوف ابن خال بشار الأسد حينما كان “يحتكر” الاقتصاد السوري قبل الخلاف بينه وبين الأسد الابن في السنوات الأخيرة، والتي كلفته للمخلوف خسارة مكانته وجزءاً كبيراً من ثروة الفساد المشتركة مع الأسد.