fbpx

الناس نيوز

ألكاراز يكشر عن أنيابه في ملبورن

ملبورن – الناس نيوز ::

قدم الإسباني كارلوس ألكاراز، مستويات مميزة خلال التفوق على الصربي ميومير كيسمانوفيتش، في الدور الرابع من بطولة أستراليا المفتوحة للتنس، الإثنين.

وحسم ألكاراز، المباراة بثلاث مجموعات دون رد، بواقع (6-4) و(6-4) و(6-0)، وذلك في غضون ساعة و49 دقيقة، ليتأهل إلى ربع نهائي أستراليا المفتوحة للمرة الأولى في مسيرته.

ويواجه ألكاراز في ربع النهائي، الألماني ألكسندر زفيريف، المصنف السادس على البطولة، والذي عانى للتأهل إلى ربع النهائي بعد التغلب بصعوبة على البريطاني كاميرون نوري.

وحسم زفيريف، المباراة بثلاث مجموعات مقابل مجموعتين بواقع (7-5) و(3-6) و(6-3) و(4-6) و(7-6)، وذلك في غضون 4 ساعات و5 دقائق.

ويظهر زفيريف للمرة 11 في ربع نهائي بطولات الجراند سلام، ليتخطى رقم مايكل ستيتش (10)، ويصبح ثاني أكثر الألمان ظهورا في ربع نهائي بطولات الجراند سلام في العصر الحديث، خلف بوريس بيكر (23).

وأصبح نوري، رابع لاعب يملك زفيريف أمامه نسبة انتصارات تصل إلى 100% (5-0)، بين اللاعبين الذين واجههم الألماني 5 مرات على الأقل، وذلك بعد أدريان مانارينو وكيفين أندرسون وستان فافرينكا.

وبوصول مواجهة زفيريف إلى المجموعة الفاصلة، هذه هي المباراة رقم 32 التي تشهد خوض المجموعة الفاصلة في أستراليا المفتوحة هذا العام، لتحطم الرقم القياسي لنسخة 1998 والتي شهدت المجموعة الفاصلة 31 مرة.

وفي منافسات فردي السيدات، تغلبت الروسية أنا كالينسكايا على الإيطالية جاسمين باوليني، المصنفة 26 على البطولة، بنتيجة (6-4) و(6-2)، لتنتظر في الدور المقبل، الفائزة من مباراة الصينية كينوين زهينج والفرنسية أوسين دودين.

المنشورات ذات الصلة