fbpx

الناس نيوز

أندريفا تطيح بأنس جابر من أستراليا المفتوحة

ملبورن – الناس نيوز ::

ودعت التونسية أنس جابر منافسات أستراليا المفتوحة مبكرا، بعد الخسارة التي تكبدتها أمام الروسية الشابة ميرا أندريفا، الأربعاء.

ونجحت الروسية البالغة من العمر 16 عاما في التفوق على أنس بنتيجة (6-0) و(6-2)، لتحقق أول انتصار في مسيرتها على إحدى المصنفات ال10 الأوائل.

ولم تستغرق أندريفا أكثر من 54 دقيقة، لتطيح بأنس من على الملعب الرئيسي “رود ليفر” وذلك في المشاركة الأولى للروسية في الجدول الرئيسي لأستراليا المفتوحة، وتصبح ثاني لاعبة من المصنفات ال10 التي تودع البطولة بعد ماركيتا فوندروسوفا، بطلة ويمبلدون.

وقالت أندريفا في تصريحات من أرض الملعب عقب المباراة: “شعرت بتوتر كبير قبل المباراة، أنس تعد مصدر إلهام كبير لي، في المجموعة الأولى قدمت تنس مذهلا ولم أتوقع ذلك من نفسي، فقط أردت أن ألعب على ذلك الملعب الكبير للمرة الثانية والاستمتاع”.

وودعت أنس للعام الثاني على التوالي بطولة أستراليا من الدور الثاني، ووصلت أندريفا للدور الثالث في بطولة من الجراند سلام للمرة الثالثة في مسيرتها.

وأصبحت أندريفا ثاني أصغر لاعبة تخسر 3 أشواط أو أقل أمام لاعبة من المصنفات ال10 الأوائل في بطولة بالجراند سلام، خلف يلينا دوكيتش عندما أطاحت بمارتينا هينجز في الدور الأول لويمبلدون عام 1999.

المنشورات ذات الصلة