fbpx

الناس نيوز

أنغام وأصالة تنهيان خلافاً استمرّ خمسَ سنوات

رند حداد – الناس نيوز ::

استغلّ المدير التنفيذي لشركة “روتانا” للصوتيات سالم الهندي ليلة نجمات العرب في السعودية، لإعادة المياه إلى مجاريها بين النجمتين السورية أصالة المصرية أنغام، وذلك بعد 5 سنوات من القطيعة.

وانتشر مقطع فيديو الصلح على السوشيال ميديا الذي ظهر فيه أنغام، وهي تستقبل أصالة بالأحضان والقبلات الأخوية في كواليس الحفل، وسط فرحة كبيرة من سالم الهندي، والمايسترو هاني فرحات، وإليسا التي عبّرت عن فرحتها بهذه الخطوة من أنغام.

وكانت المحبّة العنوان الأساسي لليلة نجمات العرب أيضاً، حيث قدّمت النجمات فقرات بعضهن قبل صعودهن إلى المسرح.

كما لفتَ أنظار الجمهور الدويتوهات التي جمعت الفنانات وخاصّة: إليسا ونانسي عجرم في “بتمون”، أصالة وأسماء المنور في ديو “سيد الغرام”، “أكثر من أول أحبك” مع أنغام‬ وأحلام‬، أصالة وأليسا في “أنا وبس”، أنغام وأحلام في “وين تروح” وغيرها من الأغاني.

يُذكر أن الخلاف بين أنغام وأصالة بدأ في عام 2019 عندما أعلنت أنغام عن زواجها من الموزّع الموسيقي أحمد إبراهيم، الذي كان متزوجاً من ياسمين عيسى ابنة شقيقة المخرج طارق العريان، الذي كان زوجاً لأصالة في نفس الوقت.

لم تكن أصالة قادرة على قبول هذا الوضع، خاصةً أن زواج أنغام أثّر بشكل سلبي على حياة ياسمين، بالإضافة إلى ذلك، كانت أصالة تشعر بعدم الرضا تجاه هذا الزواج بسبب صلة القرابة بينها وبين ياسمين.

المنشورات ذات الصلة