fbpx

الناس نيوز

إعلان موعد استضافة قطر منافسات “النخبة العربية للتنس”

الدوحة – الناس نيوز ::

أعلن الشيخ أحمد الجابر، رئيس مجلس إدارة الاتحاد العربي للتنس، أن بطولة النخبة العربية الثالثة للتنس ستقام في العاصمة القطرية الدوحة، خلال الفترة من 23 إلى 28 ديسمبر/كانون الأول الحالي، بمشاركة أفضل اللاعبين.

وقال الجابر: إن الاتحاد العربي تلقى موافقة نظيره القطري للعبة على استضافة النسخة الثالثة من البطولة، موضحا أن المباريات ستقام على ملاعب مجمع خليفة الدولي للتنس.

وأضاف: “الاتحاد العربي ماض في تنظيم هذه البطولة، لما حققته من نجاحات ومكتسبات كبيرة في النسختين الأولى والثانية اللتين استضافتهما الكويت على مجمع الشيخ جابر العبد الله الجابر عامي 2021 و2022”.

وأكد: “الاتحاد العربي، واللاعبين العرب، يتطلعون إلى فصل جديد من النجاح والإبداع في النسخة الثالثة التي تقام في الدوحة عاصمة الرياضة والوجهة المفضلة للرياضيين في دول المنطقة والعالم”.

وتقدم الجابر بالشكر والتقدير لرئيس الاتحاد القطري للتنس، ناصر الخليفي على ترحيبه وموافقته على استضافة البطولة، مؤكدا أن هذا الأمر ليس غريبا على الأشقاء القطريين الذين نجحوا بامتياز في تنظيم أهم الأحداث والفعاليات الرياضية في العالم.

وأشاد رئيس الاتحاد العربي بدور الاتحاد القطري في نشر وتطوير رياضة التنس في بلاده وفي دول المنطقة، مشيرا إلى استضافة الدوحة كبرى بطولات التنس وأبرز نجوم اللعبة في العالم.

وأتم: “قطر تتمتع بخبرات كبيرة ومكانة عريقة في استضافة البطولات الدولية، فقد وفرت أرقى المستويات التنظيمية والخدمات والمرافق للرياضيين، وهذا الأمر سيكون له تأثير إيجابي على بطولة النخبة العربية الثالثة للتنس”.

المنشورات ذات الصلة