أستراليا

الشرطة الأسترالية تصادر 300 كيلوغرام من المخدرات

سيدني – الناس نيوز ::

وجهت الشرطة الأسترالية، الخميس، اتهامات لستة رجال ومصادرة 300 كيلوغرام من ميثيل أمفيتامين والكوكايين، ضمن عملية، متعددة الجنسيات، تستهدف شبكات الجريمة المنظمة التي تستورد المخدرات إلى ولاية نيو ساوث ويلز.

وجاء في بيان مشترك من السلطات الأسترالية وتحقيقات الأمن الداخلي الأمريكي واطلعت عليه جريدة “الناس نيوز” الأسترالية الالكترونية، أنه تم اعتراض نحو 220 كيلوغراماً من ميثيل أمفيتامين، الذي يعرف أيضا باسم ميث أو الثلج، في طريقها إلى أستراليا، في لوس أنجليس ضمن عملية شرطية تستهدف الجريمة المنظمة.

كما اعترض المحققون وصادروا نحو 60 كيلوغراماً من الكوكايين، الذي يعتقد أنه جاء من ألمانيا، في مخزن للبضائع في سيدني، حيث تم إخفاؤه داخل قطع من الآلات، بالاضافة إلى 960 ألف دولار أسترالي ( 650 ألف دولار أمريكي) نقداً.

وتم إلقاء القبض على ستة رجال تتراوح أعمارهم بين 28 و44 عاماً في ولاية نيو ساوث ويلز الاسترالية، وتوجيه اتهامات لهم لدورهم في شبكة الجريمة المنظمة الدولية.

من ناحية أخرى، ألقى رجال تحقيقات الأمن الداخلي الأمريكي القبض على شاب (23 عاماً) في لوس أنجليس، كما قاموا بمصادرة ميثيل أمفيتامين وكوكايين ونحو 15 ألف دولار أمريكي.