فن الناس

القائمة الكاملة لأبرز المرشحين لجوائز حفل Joy Awards في الرياض

رند حداد – الناس نيوز ::

تشهد العاصمة السعودية الرياض على توافد كبير من نجوم الفن في العالم العربي حالياً، استعداداً لحضور فعاليات النسخة الثالثة من حفل توزيع جوائز صنّاع الترفيه “Joy Awards”.

وسيتم ليلة يوم السبت 21 يناير/كانون الثاني توزيع 13 جوائز على الفائزين في عدة فئات منها: السينما، الدراما، الموسيقى، الرياضة، ومؤثري مواقع التواصل الاجتماعي، حيث وصل للمرحلة النهائية 4 مرشحين عن كل فئة بفضل تصويت الجمهور عبر تطبيق خاص بالحفل.

عن فئة المسلسلات، يتنافس على جائزة “المسلسل المفضل” 4 أعمال وهم: (منعطف خطر – صالون زهرة 2 – من شارع الهرم إلى – منهو ولدنا).

بينما نادين نسيب نجيم تخوض غمار المنافسة في الحفل على جائزة “الممثلة المفضلة” عن دورها في “صالون زهرة 2″، إلى جانب هند صبري عن دورها في “البحث عن علا”، هدى حسين عن دورها في “من شارع الهرم إلى”، وإلهام علي عن دورها في “سندس”.

أما بالنسبة إلى جائزة “الممثل المفضل” تضم قائمة المرشحين لها كل من: باسل خياط عن دوره في “منعطف خطر”، قصي خولي عن دوره في “الوسم 2″، أحمد مكي عن دوره في “الكبير أوي 6″، وإبراهيم الحجاج عن دوره في “منهو ولدنا”.

والعنصر النسائي يطغى على أسماء المرشحين لجائزة “الوجه الجديد المفضل”، حيث تضم القائمة بطلتي “بنات الثانوي” مديحة أحمد وهيلدا ياسين، إلى جانب رحمة أحمد فرج عن دورها في “الكبير أوي 6″، ونور النبوي عن دوره في “راجعين يا هوى”.

وبالانتقال إلى السينما، حجز فيلم “الهيبة” مكاناً له ضمن قائمة الأعمال المنافسة على جائزة “الفيلم المفضل”، حيث وصل للمرحلة النهائية من التصويت برفقة أهم الأفلام المصري العام الماضي “كيرة والجن”، “من أجل زيكو”، و”واحد تاني”.

كما ينافس تيم حسن عبر شخصية “جبل شيخ الجبل” على جائزة “الممثل المفضل” ضمن فئة السينما، إلى جانب أحمد حلمي عن دوره في فيلم “واحد تاني”، وأحمد عز وكريم عبد العزيز عن أدوارهما في فيلم “كيرة والجن”.

حتى فيلم “كيرة والجن” زاد من فرص هند صبري للفوز بإحدى جوائز الحفل، حيث تشارك عبر دورها فيه في المنافسة على جائزة “الممثلة المفضلة” في السينما أيضاً، إلى جانب منى زكي عن دورها في “العنكبوت”، منة شلبي عن دورها في “من أجل زيكو”، وأسماء أبو اليزيد عن دورها في “قمر 14”.

وفي عالم الموسيقى، ينافس كل من راشد الماجد، عبد المجيد عبد الله، عمرو دياب وماجد المهندس على جائزة “الفنان المفضل”، وكل من أصالة، إليسا، أنغام ونانسي عجرم على جائزة “الفنانة المفضلة”.

وحول جائزة “الأغنية المفضلة”، تضم القائمة 4 أغاني وهم:
“شكراً” لأصالة، “البخت” لويجز، “من أول دقيقة” لإليسا وسعد لمجرد، و”صح صح” لنانسي عجرم ومارشميلو.

وتضم قائمة المرشحين لجائزة “الوجه الجديد المفضل” في الموسيقى كل من جوري قطان، حسام السيلاوي، عزيز مامي ومتعب الشعلان.

الجدير بالذكر أن هناك عدد من الرياضيين والمؤثرين على منصات التواصل كـ أشرف حكيمي، الدحيح، أحمد الشقيري وغيرهم مرشحين أيضاً لنيل عدة جوائز في حفل “Joy Awards”، الذي سيقدمه الإعلامي وسام بريدي والممثلة وملكة جمال لبنان السابقة فاليري ابو شقرا.