مجتمع الناس

المغنية العالمية بيونسيه تحصل على 24 مليون دولار في حفل مدته ساعة

دبي – الناس نيوز ::

عادت النجمة الفنانة الأمريكية العالمية بيونسيه لتقديم الاستعراضات الفنية بعد سنوات من الغياب، لتكون حاضرة في الافتتاح التاريخي لفندق “أتلانتيس ذا رويال” في دبي.

الحفل الذي تقاضت عليه بيونسيه 24 مليون دولار مقابل ساعة غناء، حضره كبار الشخصيات، وحرص منظمو الحفل على منع التصوير خلاله، لكن استطاع الحضور تسريب بعض اللقطات.

أما مفاجأة الحفل فكانت مشاركة فرقة “ميّاس” الاميركية العالمية، بالرقصة الاستعراضية مع بيونسيه، إذ قدّمت الأخيرة عرضاً جمع الموسيقى العربية والأجنبية، حيث دمجت بين أغنية “بتونس بيك” للفنانة الراحلة وردة الجزائرية مع أغنيتها الشهيرة “Beautiful Liar”.

بدوره عبّر مؤسّس فرقة “ميّاس” نديم شرفان ، وهو من أصل لبناني ، عن شكره لبيونسيه على “تحقيق حلمه”، إذ قال في منشور على حسابه عبر “فيسبوك”: “إلى فنانة حياتي بيونسيه… شكراً لكونكِ الأكثر تواضعاً واحترافاً وروعة.. يمكنني أن أخلّد هذه اللحظة إلى الأبد.. أحبكِ… أنتِ النور في حياتي”.

أما فرقة “ميّاس”، فقد علقت عبر حسابها في “إنستغرام” على العرض بالقول: “كان شرفًا مطلقاً لنا مشاركة المسرح مع الملكة بيونسيه.. هذه لحظة لكلّ الحالمين والمؤمنين في العالم.. شكراً لكِ بيونسيه على السماح لنا بأن نكون جزءاً من عالمكِ السحري”.