fbpx

الناس نيوز

انهيار المغنية المغربية دنيا بطمة بعد الحكم بسجنها لمدّة عام

رند حداد – الناس نيوز ::

انهارت المغنية المغربية دنيا بطمة بالبكاء في أول تعليق لها بعد الحكم بحبسها لمدّة عام، وذلك بعد أن ثبت علاقتها في القضية التي اتُهمت فيها، والمعروفة إعلامياً بعنوان “حمزة مون بيبي”.

وكانت محكمة النقض المغربية قد أصدرت قراراً برفض النقض الذي قدّمته بطمة، قاضيةً بتأييد الحكم الذي صدر ضدّها في عام 2020، وهو السجن لمدّة عام.

وفي أول تعليق لبطمة قالت باكيةً: “أنا معرضة لمؤامرة كبيرة، ولكن الله فوق يشوف، وهيجيب لي حقي ومش هقول التفاصيل بس كل شيء هينكشف وأقسم بالله مع الأيام هتكتشفوا معايا أشياء كتيرة”.

وأضافت: “كذب وخبث وناس تغدر بيك، الحمد لله، ببكي لإني مش عارفة أعمل إيه، حاولت مبكيش لكن مقدرش، أنا إنسانة أنا مش جماد، عمركوا ما تيأسوا أو تقولوا إن دي آخر الحياة، امسحي دموعك واقفي وكملي طريقك، لأن عندك عائلتك وأنا دلوقتي معنديش إلا عائلتي”.

يُذكر أن قضية “حمزة مون بيبي” بدأت قبل سنوات، يوم أنشأ شخصٌ مجهول الهوية حساباً على تطبيق “سناب شات”، استهدف من خلاله فنانات مغربيات، حيث فضح ممارسات وعلاقات بعضهن المشبوهة برجال خليجيين.

والحساب حينها، أحدث ضجةً كبيرة في البلاد، واتّهمت دنيا بطمة وشقيقتها بإدارة الصفحة، وهو ما أدى إلى سجن الأخيرة عاماً كاملاً أيضاً.

المنشورات ذات الصلة