fbpx

الناس نيوز

“بدون مقابل” الفنانة نسرين طافش تعود للدراما المصرية!

رند حداد – الناس نيوز ::

تعود الفنانة السورية نسرين طافش للمشاركة في السباق الرمضاني المصري مرّة أخرى، بعد غياب 3 سنوات منذ مسلسل “المداح 1” الذي عرض عام 2021، حيث تطل في موسم رمضان المقبل 2024 بمسلسل “بدون مقابل”.

وشاركت طافش خبر انضمامها لأسرة العمل من خلال منشور عبر حساباتها على مواقع التواصل الاجتماعي كتبت فيه: “انتظروني في شهر رمضان المبارك في مسلسل بدون مقابل، يا رب”.

العمل من تأليف حسام موسى وإخراج جمال عبد الحميد، وسيجمعها بنخبة من نجوم مصر منهم: هاني رمزي، داليا البحيري، وفاء عامر، خالد سليم وعمرو عبد الجليل.

والمسلسل بعيد كل البعد عن الكوميديا، إذ يسيطر عليه الطابع التراجيدي يتناول في 30 حلقة دراما بطولات رجال الأمن في محاربة الإرهاب.

وكان سبق، وأعرب هاني رمزي عن سعادته بتعاقده على هذا العمل في تصريحات تلفزيونية، قائلاً: “هيبقى طابع مختلف وفيه دراما أكتر، حاولت أخرج من جلدي لما لقيت الأعمال الكوميدية السينمائية المعروضة عليّا مش على المستوى المطلوب”.

يذكر أن طافش تعيش نشاط فني كبير على صعيد السينما في مصر، حيث تصدّت مؤخراً لبطولة عملين برفقة أحمد الفيشاوي، وأولهما هو فيلم “السيستم”، بالإضافة إلى فيلم “بنقدّر ظروفك”.

المنشورات ذات الصلة