لايف ستايل

بريتني سبيرز ترغب بإعادة إصدار “Babym One More Time”

رند حداد – الناس نيوز ::

أعربت النجمة الأمريكية بريتني سبيرز بشكل غير مباشر عن رغبتها الكبيرة في العودة إلى عالم الغناء وصناعة الموسيقى، من خلال استعراض قدراتها الصوتية المبهرة.

واختارت سبيرز أن تشارك متابعيها على “إنستغرام” مقطع فيديو صورته أثناء أخذها قسطاً من الراحة، بعد قيامها بالأعمال المنزلية، حيث قدمت خلاله النسخة الحديثة من أغنية “Babym One More Time”، التي أطلقتها أول مرة عام 1998 عندما كانت تبلغ من العمر 16 عاماً.

وأوضحت سبيرز أنها تتوق كثيراً إلى إصدار هذه النسخة الجديدة من أغنيتها التي حققت نجاحاً ساحقاً، ونسبة مبيعات عالية عندما أصدرتها.

وخلال تعليقها على الفيديو أشارت إلى أن خططها الفنية أحبطت بسبب قضية الوصاية التي فرضت عليها لمدة 14 عاماً، معلقةً بالقول: “لقد أفسدوا الأمر بالنسبة لي، وأحرجوني وجعلوني أشعر وكأنني لا شيء على الإطلاق”.

وبينت نجمة البوب الأمريكية أن حبها الشديد للغناء دفعها لمشاركة هذا المقطع من الأغنية، قائلةً: “أشارك هذا لأنني أدرك حبي وشغفي للغناء وأبي خدعني.. لن أكون ضحية”.

يذكر أن آخر ألبوم أصدرته بريتني سبيرز كان عام 2016 حيث حمل عنوان “Glory”، وقد امتنعت بعدها عن إصدار أغانِ جديدة بسبب تحكم والدها بها وفرض وصايته عليها، والتي تخلصت منها قانونياً في شهر نوفمبر/تشرين الثاني العام الماضي.