فن الناس

تامر حسني يقلد شخصيات زملائه الفنانين في إعلان اتصالات

رند حداد – الناس نيوز ::

استعرض النجم المصري تامر حسني مهاراته في تقليد شخصيات مجموعة من زملائه لصالح إعلان لإحدى شبكات الاتصال الشهيرة في مصر، حيث حرص على أن يبدو نسخة طبق الأصل عنهم من ناحية الشكل والصوت أيضاً.

وظهر حسني في الإعلان بملامح كل من مصطفى قمر، بهاء سلطان، عبد الباسط حمودة، ومغني الراب مروان موسى، وقدم أغنية لكل واحد منهم مع تغير كلماتها بما يتناسب مع فكرة الإعلان، الذي حمل عنوان “رحرح ومتحسبهاش”.

أما بالنسبة إلى الشكل كان من الواضح عمل النجم المصري على أدق التفاصيل للوصول إلى النتيجة النهائية، حيث ارتدى عدسات ملونة ليكون طبق الأصل عن مصطفى قمر، وباروكة شعر طويلة ليشبه بهاء سلطان، وبدلة مطرزة على غرار إطلالات عبد الباسط حمودة، بينما الشعر الأشقر كان صلة الوصل بينه وبين شخصية مروان موسى.

وتفاعل الجمهور بشكل كبير مع فكرة الإعلان الذي انتشر بشكل واسع على منصات السوشيال ميديا وسط تعليقات غلب عليها طابع الضحك والسخرية، كما أشاد الكثيرون بموهبة تامر في التقليد والتي سبق واستعرضها عبر مجموعة من اللقاءات التلفزيونية له.

وحول ذلك كشف تامر في إحدى المرات مفاجأة صادمة عن أغنية “راجعلي ليه”، التي اشتهر بتقديمها كديو مع بهاء سلطان، بعدما أكد أن الأخير لم يسجل الأغنية أصلاً وأن الصوت الموجود داخل الأغنية هو تقليد تامر لصوت زميله، مشيراً إلى أن الجمهور كان يطلب الأغنية من بهاء، رغم أنه لا يحفظ كلماتها ولا لحنها، ولم يقدمها من الأساس، كما اعترف للممثلة سوسن بدر أنه قلد صوتها خلال أحد مشاهد فيلم “مش أنا”.

وفي سياق منفصل كشف تامر حسني سابقاً عن تفاصيل فيلمه القادم، الذي يجري تحضيره خلال الفترة الحالية، مؤكداً أنه يتولى مهمة تأليفه فقط بينما سارة وفيق التي أخرجت له من قبل فيلم “مش أنا” ستستلم دفة الإخراج.