لايف ستايل

تعديل شروط ملكة جمال الكون… المطلقات يدخلن المنافسة

رند حداد – الناس نيوز ::

ملاحظة : الصورة الرئيسة ، وباقي الصور ، افتراضية

تعديل جذري طرأ على شروط المشاركة في مسابقة ملكة جمال الكون،بعد مرور أكثر من 70 عاماً على تأسيسها، حيث بات من المسموح مشاركة المتزوجات والمطلقات والحوامل والأمهات بالمنافسة.

وقد بينت منظمة ملكة جمال الكون للمتعاونين معها في جميع أنحاء العالم قرارها عن طريق إرسال بريد إلكتروني لهم، جاء فيه أن المسابقة ستسمح للنساء المتزوجات والمطلقات والأمهات بالتقدم بترشحهن للمنافسة على اللقب.

وتأتي هذه الخطوة من المنظمة بالاستناد إلى استطلاعات رأي تم إجراؤها في وقت سابق من هذا العام، والتي أظهرت نتائجها أن متوسط عمر الزواج والحمل الأول للنساء يبلغ 21 عاماً.

كما تسعى منظمة ملكة جمال الكون بهذا التعديل لمواكبة التطور، حيث يهدف قرارها إلى تشجيع المرأة لعدم وقوف القرارات الشخصية عائقاً أمام نجاحها وشهرتها وعدم توقف حياتها .

ومن المتوقع أن تصبح القواعد الجديدة سارية المفعول في النسخة رقم 72 لحفل ملكة جمال الكون الذي سيُقام العام 2023، أما بالنسبة لحفل هذا العام من المقرر إقامته في شهر ديسمبر/أيلول المقبل وسيخضع للقواعد التي كان معمولاً بها سابقاً، كونه سبق وتم اختيار المتسابقات المشاركات فيه.

الجدير بالذكر أن الدورة السابقة من منافسات ملكة جمال الكون قد شهدت تعديلاً لافتاً، تمثل بالسماح لملكة جمال البحرين منار نديم دياني بأن تستعيض عن المرور أمام لجنة الحكم بأزياء السباحة باعتماد ملابس رياضية مغطاة بالكامل.