أستراليا

جاكسون تعود من الاعتزال لتقود أستراليا في كأس العالم لسلة السيدات

سيدني – الناس نيوز ::

وافقت لورين جاكسون على العودة من الاعتزال الدولي للعب مع منتخب أستراليا عندما تستضيف بلادها نهائيات كأس العالم لكرة السلة للسيدات في وقت لاحق من هذا العام.

وأعلنت اللاعبة، البالغ عمرها 41 عاما والحائزة على فضية الأولمبياد ثلاث مرات ولقب بطولة العالم 2006، اعتزالها في 2016 بعد إصابة في الركبة منعتها من مشاركتها الأولمبية الخامسة في ريو دي جانيرو.

وستعود جاكسون، أفضل لاعبة في دوري كرة السلة الأمريكي للمحترفين للسيدات ثلاث مرات مع سياتل ستورم، إلى تشكيلة منتخب أستراليا الأسبوع المقبل بعد ربع قرن من استدعائها لأول مرة عندما كانت شابة عام 1997.

وقالت جاكسون لصحيفة ديلي تليجراف في سيدني “هناك القليل من القلق. أنا بالتأكيد خائفة ومتحمسة بعض الشيء لكن من يدري ماذا سيحدث بجسدي. وفق رويترز .

“لقد كانت رحلة طويلة حقا، ولكن مع كل إنجاز حققته لم أكن أعتقد أنني سأصل إلى هذه النقطة، لكني أعتقد أنني سأدفع للأمام وأرى إلى أي مدى يمكنني الذهاب”.

وعادت جاكسون إلى اللعب من جديد في فبراير شباط مع فريق ألبوري وودونجا في مسقط رأسها للمشاركة في دوري إقليمي شبه محترف.

وتستضيف أستراليا، وصيفة البطلة الولايات المتحدة في كأس العالم الأخيرة التي أقيمت في إسبانيا عام 2018، النسخة 19 من البطولة في ملعبين في سيدني في الفترة من 22 سبتمبر أيلول حتى الأول من أكتوبر تشرين الأول المقبلين.