fbpx

الناس نيوز

“دناتا” تدعم صناعة الطيران في أستراليا

كانبيرا – الناس نيوز ::

عقدت «دناتا» للتموين والتجزئة، الشركة الأسترالية العاملة في التموين الجوي، اجتماعاً، الأربعاء، مع سلطات مطار صنشاين كوست (MCY)، لمناقشة تطوير صناعة الطيران المحلية ودعم الشركات والمجتمعات في المنطقة.

ويأتي الاجتماع عقب إطلاق «دناتا» أول منشأة للتموين في المطار في يناير/ كانون الثاني الماضي، بعد شراكتها مع «بونزا»، أحدث الناقلات الجوية الأسترالية. وأنشئ المرفق الجديد بجهود تعاونية، لتقديم خدمات تموين وتجزئة عالية الجودة للناقلات الجوية المحلية. ومنذ إطلاقها، قامت الشركة المقدمة لخدمات التموين بتحميل 250 ألف منتج للبيع بالتجزئة، ما وفّر رحلات ممتعة لأكثر من 500 ألف مسافر على 3700 رحلة للناقلة.

وعمل خبراء التجزئة في الشركة، بالاشتراك مع فريق «بونزا» لاختيار وتطوير مجموعة واسعة من المنتجات الأسترالية الصنع، بما في ذلك وجبات ومشروبات ووجبات خفيفة عالية الجودة، ما يوفّر للناقلة نهجاً جديداً للتجربة على الطائرة وزيادة الإيرادات الإضافية إلى أقصى حد.

واستثمرت الشركة حتى الآن أكثر من مليون دولار أسترالي في منتجات مصدرها موردون محليون، بمن فيهم موردون في صنشاين كوست. وساهم هذا الاستثمار المباشر في تحفيز النمو الاقتصادي، وتعزيز إيجاد فرص عمل والتوسع الشامل للشركات في المنطقة.

وقال هيرانجان ألويسيوس، الرئيس التنفيذي لـ«دناتا» للتموين والتجزئة في أستراليا: «ملتزمون بأداء دورنا في تنمية وتطوير صناعة الطيران في صنشاين كوست، وسوف نواصل الاستثمار والعمل عبر شراكتنا مع المطار، لضمان تجربة ذات مستوى عالمي للمسافرين على كل رحلة، كما سنكرس جهودنا لدعم الشركات المحلية ودعم المجتمعات في جميع أنحاء المنطقة، مع تطلّعنا إلى مزيد من التعاون مستقبلاً».

فيما قال الرئيس التنفيذي للمطار كريس ميلز: «تشهد منطقة صنشاين كوست والمحيط الأوسع نمواً سريعاً في عدد السكان والصناعة والاقتصاد، ومن المهم أن يواصل المطار دعم النمو من خلال إيجاد فرص جديدة. لقد استثمرنا في منشأة «دناتا» للمساعدة في إيجاد فرص عمل لمقدمي الأغذية والمشروبات المحليين. وأدى عملنا معها إلى إنشاء أول مرفق للتموين والبيع بالتجزئة في مطارنا، ما وفّر الدعم لقائمة طعام «بونزا» الأسترالية بالكامل».

يذكر أن «دناتا للتموين»، تدير 15 منشأة بفريق يضم أكثر من 4000 متخصص، يقدمون خدمات تموين الطائرات والبيع بالتجزئة في 10 مطارات في جميع أنحاء أستراليا، بما في ذلك أحدث مركز تموين لها في مطار صنشاين كوست.

المنشورات ذات الصلة