مجتمع الناس

النجم السوري سامر المصري يتغنى بمونديال قطر على طريقة “أبو جانتي”

رند حداد – الناس نيوز ::

حلّ النجم السوري العربي سامر المصري ضيفاً في برنامج “أرحبو” على قناة “بي إن سبورت” مع الإعلامي اللبناني نيشان، والذي يستضيف نجوم الفن على هامش استعدادات قطر لاستضافة كأس العالم بعد أيام.

وتغنى المصري على طريقته الخاصة باستضافة قطر لمونديال 2022، حيث قدم خلال الحلقة شارة مسلسله الشهير “أبو جانتي” بما يتناسب مع الحدث، قائلاً: “ويا قطر أنا حبك ع بالي وبمونديالك أنا لاسهر ليالي.. وعلى دلعونا وعلى دلعونا باي باي الغربة قطر حنونة وعلى دلعونا وعلى دلعونا المونديال بقطر أحلى مايكونا”.

وسبق وتحدث المصري عن هذه الاستضافة، معتبراً أن قطر قادرة على إنجاح المسابقة الدولية بأحسن صورة، بسبب التجهيزات الضخمة التي أنجزتها قبل انطلاق الحدث الكبير.

وعلى الصعيد الرياضي كشف خلال حديثه أنه سيشجع منتخب ألمانيا في كأس العالم لهذا العام، كما تمنى التوفيق للمنتخبات العربية (قطر – السعودية – تونس – المغرب) المشاركة في البطولة أيضاً، حتى أنه توجه برسالة إلى المشجعين راجياً منهم أن يستمتعوا بحضور المباريات وتشجيع الفرق المفضلة لهم وعيش التجربة.

وبعيداً عن المونديال بين المصري أنه يشجع نادي برشلونة، ويحب طريقة لعبه في المواجهات التي يخوضها، كما أشار إلى أنه يفضل ليونيل ميسي على كريستيانو رونالدو بسبب سجل الأرجنتيني الحافل بالإنجازات والبطولات التي حققها.

كما كشف عن حبه الكبير للعبة كرة القدم، مؤكداً أنه كان قد شكل فريقه الرياضي الخاص وأطلق عليه اسم “العكيد”، واختار كل من عابد فهد وباسل خياط وقيس شيخ نجيب للعب بفريقه كون لديهم مهارة عالية بكرة القدم.