في الوطن الجديد

سفير الإمارات في أستراليا يزور مجموعة الدباغ الاقتصادية الدولية في ملبورن

ملبورن – الناس نيوز ::

أكد سفير دولة الامارات المتحدة العربية في أستراليا عبد الله السبوسي على أهمية التعاون الاقتصادي بين كانبيرا وأبو ظبي، لما في ذلك من منفعة متبادلة بين البلدين.

وشدد السفير السبوسي خلال زيارته لمجموعة شركات الدباغ الاقتصادية الدولية – التي حضرتها جريدة ” الناس نيوز ” الأسترالية – شدد على ضرورة دعم وتسهيل أعمال الشركات التي لديها استثمارات في البلدين.

وقال السفير الإماراتي في حديثه إلى رئيس مجلس إدارة مجموعة الدباغ الدولية مروان الدباغ: إن القنوات والمؤسسات الرسمية الاقتصادية في كل من أستراليا والإمارات تعملان معاً بشفافية، لمساعدة تشجيع الاستثمارات ورجال الأعمال على تطوير مشاريعهم وتوفير فرص عمل في شتى المجالات.

وزار السفير السبوسي مكاتب وصالات وحدة مخازن الشحن الدولي والتبريد العملاقة التي تعتبر أحد أذرع شركات مجموعة الدباغ الدولية، والمطلة على موانئ مدينة ملبورن عاصمة ولاية فيكتوريا، يرافقه مدير مكتب الشرطية في ملبورن المقدم محمد الجنيبي، حيث اطلاعا على آليات العمل والتصدير إلى الإمارات ومختلف أنحاء العالم.

وأبدى الوفد الإماراتي الرسمي تقديره الكبير لهذا النجاح لشركات الدباغ ذات الأصول السورية، والتي حققت قفزات هائلة في الأسواق الدولية وتمكنت من الفوز والمنافسة على العديد من الشركات بالاعتماد على الإدارة الرشيدة والجودة في الخدمة والتعاون، فضلاً عن المقدرات الذاتية في الدخول إلى أسواق جديدة وتطوير العلاقات العملية مع شركات تتمتع بمكانة ومصداقية وتميز.

وباتت شركات الدباغ علامة تجارية غاية في الأهمية والمكانة في الأسواق الدولية.


وشرح ياسر مروان الدباغ، وهو نائب رئيس غرفة التجارة والصناعة الأسترالية العربية، شرح للوفد الإماراتي الضيف جوانب من آليات العمل التي تعتمدها مجموعة الدباغ الاقتصادية، بهدف تطوير تعاونها مع الشركات الإماراتية والدولية، مؤكداً على أهمية أسواق دولة الإمارات والفرص الكثيرة التي توفرها الدولة هناك.

وتبادل الوفد الإماراتي ومجموعة الدباغ كلمات الشكر والتشجيع على تطوير التعاون في معظم قطاعات أعمال مجموعة الدباغ الاقتصادية الدولية.