مجتمع الناس

شاكيرا وراء اعتزال بيكيه اللعب مع برشلونة!

رند حداد – الناس نيوز ::

 

اتهامات جديدة تلاحق النجمة العالمية شاكيرا، من قبل عائلة قائد فريق برشلونة السابق جيرارد بيكيه، تشير إلى أنها السبب وراء قرار اعتزاله مؤخراً.

 

وحول ذلك نقلت صحيفة “ماركا” الإسبانية عن جوان بيكيه ومونتسبرات برنابيو، والدا جيرارد أنه قرر الرحيل عن ناديه الآن بحثاً عن الهدوء الذي يحتاجه لحل مشاكله مع شاكيرا حبيبته السابقة ووالدة أبناءه.

 

وأوضح والدا بيكيه أنه أصبح غير مستقر ذهنياً بسبب الخلافات مع شاكيرا، ما أقلقه على مسيرته الرياضية، لذلك قرر الابتعاد عن الملاعب.

 

ولكن بيكيه أوقف كل هذه الشائعات التي ربطت قرار اعتزاله بانفصاله عن المغنية الكولومبية، مؤكداً أنه قرر الاعتزال بعد أن أبلغه المدير الفني لنادي برشلونة، تشافي هيرنانديز، بداية الموسم بأنه سيكون من الصعب عليه اللعب أساسياً.

 

كما بيّن أنه لطالما قال إنه سيرحل في حال لم يعد وجوده مهماً للنادي، وهو الأمر الذي شعر به مؤخراً، مشيراً إلى أنه كان يريد الاعتزال في وقت مبكر، لكن كثرة الإصابات التي لحقت بمدافعي برشلونة وحاجة النادي له في تلك الأوقات دفعته لتأخير إعلان القرار.

 

 

وأكمل بيكيه حديثه قائلاً: “لطالما أخبرت وكيل أعمالي بأنني لن أغادر برشلونة في سن 28 و29 عاماً، إذا أخبروني في برشلونة بأنهم لن يجددوا عقدي، فسأتقاعد”، مشدداً على أنه لا يوجد سبب آخر غير ذلك، لإعلانه الاعتزال.

 

وفي سياق متصل، أوضح بيكيه أنه بعد اعتزاله يطمح فعلاً لأن يصبح رئيساً لنادي برشلونة في وقت ما، وحول ذلك قال: “أعتقد أنه في مرحلة ما، سأريد أن أكون رئيساً لبرشلونة”.

 

وكان بيكيه انفصل عن شاكيرا في مطلع يونيو/حزيران الماضي، ودخلا في سجالات قانونية تتعلق بحضانة طفليهما، قبل التوصل إلى اتفاق، حيث سينتقلان مع والدتهما من برشلونة إلى ميامي للعيش هناك.

 

وقالت المغنية ونجم كرة القدم المعتزل في بيان مشترك نشره فريق شاكيرا الإعلامي: “لقد وقّعنا على اتفاق يضمن راحة طفلينا وستتم المصادقة عليه في المحكمة، ضمن إطار مسار رسمي مبسط”.

 

وأضاف البيان: “هدفنا الوحيد توفير أكبر قدر من الأمن والحماية لهما، ونحن مقتنعان بأن حياتهما الخاصة ستكون موضع احترام”، من دون إعطاء تفاصيل عن بنود الاتفاق الذي تم التوصل إليه إثر اجتماع أخير، امتد نحو 13 ساعة مساء الإثنين.