فن الناس

شقيق ياسمين عبد العزيز يعتذر منها على العلن

رند حداد – الناس نيوز ::

امتص الممثل المصري وائل عبد العزيز غضب شقيقته ياسمين عبد العزيز من خلال إعرابه عن ندمه الشديد لحديثه على العلن عن أزمتها الخاصة عبر منصات السوشيال ميديا، معترفاً بالخطأ الذي ارتكبه بحقها من خلال تقديم اعتذار لها على ما حصل بينهما.

وأكد وائل أنه لن يكرر هذا الخطأ مرة أخرى، مشيراً أيضاً إلى أنه لن يحاول التواصل مع شقيقته ولكنه سيبقى مستعداً لدعمها في أي وقت تحتاجه، موجهاً رسالة للأشخاص الذين انتقدوه بالقول: “أعترف أنه خطأ، فكون حدث خطأ لا يصح أن يحكم الناس عليَّ بالإعدام، فكلنا نخطئ، لكن المهم أن نراجع أنفسنا ولا نعود إليه”.

وأوضح وائل سبب اعتذاره بالقول: “الاعتذار من شيم الرجال، وغلطة الشاطر بألف، فهذه تجارب وعدت ونتعلم منها”.

أما عن ردة فعل ياسمين حول اعتذاره فعلق قائلاً: “المهم في الاعتذار هو التوقيت، والتوقيت لدى النساء مختلف عن الرجال، فالسيدة عندما تغضب تأخذ وقتها ومساحتها في الغضب، فالحزن طبيعي سيأخذ وقتاً، وهو شيء لا يعود لي، لكن يعود لصاحب الأمر في الأساس”.

واختتم وائل حديثه عن ياسمين بتوجيه رسالة مباشرة لها جاء فيها: “بحبك ووحشتيني وسيف وياسمين وحشوني وربنا يخليكي لينا وربنا يشفيكي ويبعد عنك أي شر، وتنجحي وتبقي قد الدنيا عشان انتي عندي قد الدنيا وأهديلك أغنية تعالى أدلعك”.

يذكر أن هذا الخلاف قد وصل إلى إصدار بيان عبر محامي ياسمين لتحذير وائل من الحديث عن أمورها الشخصية عبر منصات التواصل، كما توعد محاميها أشرف عبد العزيز باتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة في حال تم مخالفة الأمر، وزجّ اسم موكلته في حواراته.