مجتمع الناس

شهر عسل في الفضاء.. كواليس حفل زفاف نجل ديفيد بيكهام

رند حداد – الناس نيوز ::

دخل بروكلين بيكهام الابن الأكبر للاعب كرة القدم ديفيد بيكهام القفص الذهبي بعقد قرانه على الممثلة نيكولا بيلتز ابنة رجل الأعمال الأمريكي نيلسون بيلتز، في حفل مميز أقيم بقصر عائلة العروس في بالم بيتش بمدينة فلوريدا، وبلغت تكلفته نحو 3.5 مليون دولار.

وقد اتجهت أنظار العالم نحو حفل الزفاف الضخم، وكافة تفاصيله الفارهة، بعدما أعلنت مجلة “فوغ” البريطانية عن كواليس الحفل لامتلاكها حقوق التغطية الحصرية.

وفي الزفاف لم يتمكن ديفيد بيكهام من حبس دموعه أثناء إلقاء كلمة لحضور الحفل، حيث خاطبهم لمدة 5 دقائق متحدثاً عن فخره بزفاف ابنه الأول، وقد ذرف دمعة أثناء تذكره كيف استلقى على أرضية المستشفى في محاولة لحماية ابنه عند ولادته عام 1999.

ورحب ديفيد بيكهام بكنته الأولى مخاطباً إياها بالقول: “نيكولا، نحبك كثيراً، ومتحمسون لانضمامك لعائلتنا”.

وقد وصل العروسان لمكان الزفاف في سيارة كلاسيكية كهربائية معدلة من نوع جاكوار موديل عام 1958، حيث ذكر مصدر صحفي أن قيمتها تبلغ 500 ألف دولار وسلم بيكهام مفتاحها لابنه الذي يعمل شيف كهدية زواجه.

وقيل أيضاً إن رحلة شهر العسل ستكون هدية خاصة من أصدقاء العروسين، برعاية مركبة فضاء من شركة “فيرجين غالاكتيك”، وتقدر تكلفتها 400 ألف جنيه إسترليني.

وفكر أصدقاء العروسين في هذه الهدية، نظراً لولع بروكلين بالتصوير والتقاط صور مميزة ومختلفة، وستمنحه رحلة الفضاء تسجيل لقطات غير مسبوقة أثناء الرحلة التي تحمل على متنها 6 ركاب.

وحول عدد الحضور، بين المصدر أن خدمات الضيافة المتقنة في الزفاف كانت مثالية للضيوف الذين بلغ عددهم 500 شخص، فشملت قائمة الحضور مجموعة من المشاهير من بينهم إيفا لونغوريا وسيرينا ويليامز، بينما كان بارزاً غياب أصدقاء بيكهام الذين كان يتوقع وصولهم للمشاركة في الحفل.

وبحسب ديلي ميرور، تلقى أيضاً الأمير ويليام وزوجته كيت ميدلتون دعوة مكتوبة من بيكهام وزوجته لحضور حفل زفاف ابنهما، لكن دوق ودوقة كامبريدج اعتذرا بلطف وتمنيا للعروسين زواجاً سعيداً.