مجتمع الناس

عارضة أزياء فرنسية توثق لحظة اعتناقها الإسلام

رند حداد – الناس نيوز ::

وثقت عارضة الأزياء الفرنسية مارين الحيمر عبر فيديو على “إنستغرام” لحظة اعتناقها الإسلام، بنطقها الشهادتين داخل أحد المساجد الفرنسية.

وكشفت مارين أن خطوة إعلان دخولها الإسلام جاءت عقب مرور أشهر من التحفظ على قرارها، قائلةً عنه: “هناك طرق يجب أن تسلكها وحدك دون عائلة أو أصدقاء أو شريك فقط بينك وبين الله، لقد كان اختياراً للروح والقلب والعقل”.

كما اعتبرت أنه لا عيب في التحول إلى دين آخر مهما كان، كونها ترى ذلك حقاً أساسياً يجب أن يكون بمقدور كل فرد ممارسته بحرية، وفقاً لقولها.

وعلى إثر هذه الخطوة توجهت مارين إلى الأراضي السعودية لأداء مناسك العمرة، حيث حرصت على توثيق زيارتها عبر مشاركتها مجموعة صور وفيديوهات على “إنستغرام”، معلقةً عليها بالقول: “هذه اللحظات تمثل أسعد يوم في حياتي”.

وتابعت: “لا توجد كلمات قوية بما يكفي للتعبير عن شدة السعادة والعواطف التي نشعر بها في هذه اللحظة بالذات. رحلة روحية أتمنى أن تستمر في الارتقاء وتوجيهي إن شاء الله”.

الجدير بالذكر أن مارين اشتهرت بعدد من برامج تلفزيون الواقع، وقد ولدت في بوردو (جنوبي فرنسا)، ولها أصول مغربية مصرية، كما حصلت قبل أسابيع على الجنسية المغربية بشكل رسمي.