لايف ستايل

كاميلا كابيو تفتتح ختام دوري أبطال أوروبا 2022

رند حداد – الناس نيوز ::

تفتتح مغنية البوب الأمريكية كاميلا كابيو حفل ختام دوري أبطال أوروبا هذا العام بتقديم استعراض غنائي مدته 10 دقائق فقط، قبيل إطلاق صافرة البداية للمباراة الحاسمة بين حامل اللقب في آخر موسمين “ريال مدريد” الإسباني و”ليفربول” الإنجليزي.

وظهرت مغنية البوب في الفيديو الدعائي للحدث وهي تؤدي أغنيتي “Havana” و”Bam Bam”، معلقةً عليه بالقول: “أنا متحمسة جداً لتأدية عرض في ختام دوري أبطال أوروبا، برعاية بيبسي”، كما حمست الجمهور للحفل أكثر بالإشارة إلى أنه سيكون مليئاً بالمفاجآت.

تعتبر هذه المرة الأولى لكابيو في إحياء مهرجان رياضي ضخم كبطولة دوري أبطال أوروبا، الذي شهد في الأعوام الماضية مشاركة عدد كبير من النجوم العالميين أمثال: دوا ليبا، Imagine Dragons، مارشميلو، سيلينا غوميز، Black Eyed Peas.

ومن المقرر أن تقام مباراة ختام دوري أبطال أوروبا في 28 مايو/أيار الجاري على أرض ملعب “ستاد دو فرانس” بالعاصمة الفرنسية باريس، حيث قرر الاتحاد الأوروبي لكرة القدم إسناد مهمة تنظيم المباراة إلى فرنسا، بعد أن تم سحبها من مدينة سانت بطرسبورج الروسية بسبب الغزو الروسي لأوكرانيا.

ويحصل الفائز بلقب دوري أبطال أوروبا 2022 على جائزة مالية قدرها 20.86 مليون يورو، فيما يحصل الوصيف على 16.17 مليون يورو، بينما الفريق المتأهل إلى نصف النهائي يحصل على 13 مليون يورو، فيما تحصل الأندية التي لعبت الدور ربع النهائي على 11.05 مليون يورو.

يذكر أن كاميلا كابيو رغم عمرها الصغير (25 عاماً) حققت خلال الفترة الماضية عدة جوائز مهمة منها، جائزة الفنانة العام الجديد، أفضل تعاون، أفضل كليب، وأفضل أغنية بوب روك عن أغنية “Havana”.