في الوطن الجديد

مجموعة الدباغ الاقتصادية تستضيف غرفة التجارة والصناعة الأسترالية العربية

ملبورن – الناس نيوز ::

استضافت مجموعة الدباغ الاقتصادية “غداء نهاية العام” السنوي، لغرفة التجارة والصناعة الأسترالية العربية ، وذلك في القاعة الكبيرة بمقرها الرئيس في مدينة ملبورن، عاصمة ولاية فيكتوريا الأسترالية.

ورحب رئيس مجلس إدارة المجموعة الاقتصادية الكبيرة مروان دباغ ومعه نجله الأكبر ياسر نائب رئيس الغرفة ومدير عام المجموعة، برئيس الغرفة نعيم ملحم، مدير البنك العربي في فيكتوريا والأعضاء والضيوف كافة، معتبراً العلاقة بين مجموعة شركات الدباغ والغرفة علاقة قديمة ودعم متبادل، لما فيه مصالح الأوساط الاقتصادية والتجارية والصناعية، بهدف نجاح أعمال ونشاطات الغرفة التي تركز على تفعيل الجوانب الاقتصادية بين أستراليا والعالم العربي.

وأكد نعيم ملحم في كلمته على أهمية ومكانة مجموعة الدباغ الاقتصادية في الأسواق، والنجاح الذي حققته والسمعة المميزة لمكانة شركات الدباغ في اختصاصاتها التجارية والصناعية، وأهمية فرص العمل التي توفرها لآلاف العائلات داخل وخارج أستراليا.

وقال ملحم الذي بدا مسروراً بتكريم المجموعة له وللضيوف ، واستضافتها لغداء الغرفة والأعضاء، إن هذه الفرصة السنوية هي بمثابة استراحة نهاية العام وتبادل الأمنيات الطيبة بين الجميع مع اقتراب أعياد نهاية العام، وبداية عام جديد نتمنى أن يحمل الخبر والنجاح والتفاهم للجميع وكذلك التفكير المشترك في خطط وأفكار الغرفة المستقبلية.

ورحب ملحم بجميع الأعضاء لا سيما الجدد منهم، وكذلك بالضيوف من كل الشركات لأنهم شركاء في التعاون والعمل، ولأنهم يرفدون ويدعمون الغرفة ونشاطاتها مع الحكومات والمؤسسات والشركات وفي قطاعات التصدير والاستيراد، وفتح أسواق جديدة.

وشكر ملحم مجموعة الدباغ الاقتصادية على استضافتها وعلاقتها التاريخية الوطيدة مع الغرفة، وجهودها الداعمة وتعاونها الإيجابي الذي تعززه أينما تواجدت في الأسواق.

وقدمت شركة مطاعم ” شاميات ” العز أشهى مأكولات المطبخ السوري العريق بأشراف الشيف هيلدا الموراني وفريق عمل خدمات الضيافة .