fbpx

الناس نيوز

نجم منتخب أستراليا: أتمنى أن أكرر أمام كوريا ما فعلته ضد تونس

الدوحة – الناس نيوز ::

يلتقي منتخب أستراليا مع منتخب كوريا الجنوبية، الجمعة، على ملعب “استاد الجنوب” في العاصمة القطرية الدوحة، ضمن الدور ربع النهائي لبطولة كأس آسيا، في مواجهة قوية ستشد الأنظار، بالنظر إلى قيمة المنتخبين، وإمكانياتهما الفنية على مستوى القارة الآسيوية.

وكشف ميتشل ديوك، مهاجم منتخب أستراليا، عن أمله في أن يواصل الفريق مسيرة المنافسة القارية بنجاح، وقد قال في تصريح للموقع الرسمي للاتحاد الآسيوي لكرة القدم، أنه يتمنى تكرار ما قام به أمام المنتخب التونسي في كأس العالم التي دارت بقطر في نهاية العام 2022، على عشب نفس الملعب.

وأضاف ديوك: “لدينا ذكريات جميلة في قطر، حيث كانت المشاركة جيدة لنا في بطولة كأس العالم، وعلى المستوى الشخصي فقد سجلت هدفاً حينها في الملعب الذي سيحتضن اللقاء أمام كوريا وكان في مرمى تونس، وأتطلع لتكرار ذلك بطبيعة الحال”.

وأردف ميتشل: “البيئة في قطر تساعدنا بلا شك في ممارسة كرة القدم بطريقة مثالية، نحن معتادون على اللعب هنا، بالإضافة إلى كأس العالم كانت لدينا مباريات في قطر أثناء فترة انتشار فيروس كورونا، وكانت العاصمة القطرية الدوحة بمثابة المنزل لنا مع منتخب أستراليا، نأمل أن يساعدنا هذا التكيف على تحقيق ما نريد في اللقاء أمام منتخب كوريا الجنوبية”.

يذكر أن ميتشل ديوك كان يعاني من إصابة، لكنه تجاوزها وقال بشأنها: “أنا بحالة جيدة، لقد تعافيت في الأيام الماضية من الإصابة التي تعرضت لها بفضل الجهود الكبيرة التي قدمها لي الجهاز الطبي في الفريق، جهوزيتي كبيرة للعب 90 دقيقة إن أراد المدرب ذلك، وآمل أن أساعد منتخب بلادي في تحقيق الفوز”.

المنشورات ذات الصلة