لايف ستايل

هل ستفتتح نانسي عجرم كأس العالم لكرة القدم؟

رند حداد – الناس نيوز ::

علقت النجمة الفنانة نانسي عجرم على الأنباء المتداولة حول مشاركتها بشكل رسمي في فعاليات مونديال قطر 2022، مشيرةً إلى أنها تقوم حالياً بالتحضير لعمل غنائي خاص بالمونديال، دون الكشف عن ما إذ كانت ستقدمه في الافتتاح الرسمي لهذا الحدث الرياضي العالمي الذي ينطلق يوم 21 نوفمبر/تشرين الثاني القادم.

وحول ذلك قالت عجرم على هامش حفل خاص أحيته مؤخراً برفقة مواطنها ملحم زين: “نقوم بتحضير أغنية في الوقت الحالي ولا أستطيع أن أقول أكثر من ذلك، لأن هناك الكثير من الأخبار ولكن لغاية الآن لم أؤكد على شيء، وكل ما أستطيع أن أقوله إن هناك أغنية تتحضر لهذا الحدث”.

غموض النجمة اللبنانية وتكتمها عن كشف تفاصيل أوضح حول الموضوع دفع البعض ليتكهن أن العمل الذي تتحضر له حالياً هو مجرد أغنية ترويجية للمونديال، على الرغم من تأكيد بعض الوسائل الإعلامية توصل نانسي لاتفاق نهائي مع منظمي المونديال لافتتاحه بوصلة غنائية خاصة بها، إلى جانب إطلاق أغنية رسمية للحدث.

الجدير بالذكر أن نانسي سبق وشاركت في فعاليات كأس العالم عبر إطلاق مجموعة أغاني ترويجية لها بالتعاون مع شركة “كوكا كولا”، حيث قدمت عام 2010 أغنية “شجع بعلمك” برفقة مغني الراب الصومالي K’naan، وبعد أربع سنوات في عام 2014 عادت وقدمت أغنية “شجع حلمك” برفقة النجم الجزائري الشاب خالد .