فن الناس

هل سيعيد “جون سنو” مسلسل “صراع العروش” من جديد؟!

رند حداد – الناس نيوز ::

يعود النجم العالمي كيت هارينغتون لتقديم شخصية “جون سنو” مجدداً، في مسلسل جديد يتم التحضير له حالياً مشتق من العمل الملحمي الشهير “Game of Thrones”.

وبحسب وسائل إعلام فسوف يتناول العمل حياة “جون سنو” بعد نفيه إلى شمال الجدار عقب قتله للملكة دينيريس ضمن أحداث الموسم الثامن والأخير من “صراع العروش”، ولم يتم الكشف عن إذ كان جورج آر آر مارتن صانع العمل قد شارك في كتابة أحداث هذا الجزء المشتق.

وفور تداول الخبر تنبأ الجمهور أن العمل قد يشهد أيضاً ظهور بعض الشخصيات الرئيسة في المسلسل الملحمي، نظراً لارتباطهم المباشر بشخصية “جون سنو”، ومن بينهم “صوفي تيرنر” التي قدمت شخصية سانسا ستارك، وميسي ويليام التي جسدت شخصية “أريا ستارك”.

كما أعرب محبو العمل عن سعادتهم بهذا القرار، معتبرين أنه قد يكون بمثابة خطوة لتصحيح الأخطاء التي وقع فيها الموسم الأخير منه، كون البعض رأى أن الأحداث التي تم تقديمها في الجزء الثامن لم تكن على نفس مستوى الأجزاء الأولى من العمل.

وفي هذا السياق أشارت مجلة “هوليوود ريبورتر” إلى أنه هناك 7 مشاريع حالية قيد التنفيذ ومشتقة أيضاً من قصة “Game of Thrones”، بالإضافة إلى سلسلة “House of the Dragon” التي سيعرض الموسم الأول منها يوم 21 أغسطس/آب المقبل وتدور أحداثها قبل حوالي 200 عام من الأحداث في “صراع العروش”.