فن الناس

هيرد الأكثر بحثاً على “غوغل” لهذا العام؟

رند حداد – الناس نيوز ::

تربع اسم النجمة آمبر هيرد على عرش قائمة الأكثر بحثاً على محرك البحث “غوغل” لعام 2022، متفوقةً بذلك على طليقها النجم الشهير جوني ديب الذي حلّ في المرتبة الثانية.

وقد تضمنت القائمة 15 اسماً من المشاهير الذين أثاروا الجدل كثيراً هذا العام، إذ إن قضية آمبر وجوني جذبت العالم بأسره لعدة أسابيع، فاحتلت آمبر المرتبة الأولى بـ 5.6 مليون عملية بحث، فيما احتل جوني المرتبة الثانية بـ 5.5 مليون عملية بحث شهرياً.

أما المرتبة الثالثة في القائمة كانت من نصيب الراحلة الملكة إليزابيث الثانية، حيث كان خبر وفاتها من الأحداث الأبرز لهذا العام عالمياً، وتصدر اسمها في القائمة بـ 4.3 مليون عملية بحث شهرياً.

بينما حلّ في المرتبة الرابعة لاعب كرة القدم توم برادي بسبب طلاقه غير المتوقع من عارضة الأزياء السابقة جيزيل بوندشين، بإجمالي بحث بلغ 4.06 مليون في الشهر.

وجاءت نجمة تلفزيون الواقع كيم كارداشيان في المرتبة الخامسة بإجمالي بحث بلغ 3.4 مليون عملية في الشهر، ويليها في المرتبة السادسة حبيبها السابق بيت ديفيدستون بإجمالي 3.2 مليون بحث، ويعود ذلك إلى علاقتهما العاطفية بعد انفصالها عن زوجها السابق كانيي ويست والأزمة التي تلت الطلاق.

واحتل رجل الأعمال إيلون ماسك المرتبة السابعة في القائمة بإجمالي 3.19 مليون بحث في الشهر، وذلك نتيجة شرائه لمنصة “تويتر” والقرارات المفاجئة الذي بدأ يتخذها.

وضمت اللائحة في المرتبة الثامنة الممثل ويل سميث، حيث حصد 3.15 مليون عملية بحث في الشهر بعد حادثة صفعه لمقدم حفل الأوسكار كريس روك، بينما حلّت في المرتبة التاسعة النجمة ميلي بوبي براون بإجمالي 2.78 مليون عملية بحث، تليها النجمة زينديا في المرتبة العاشرة بإجمالي 2.71 مليون عملية بحث.

ومن ضمن الأسماء التي جاءت في القائمة النجمة تايلور سويفت التي حلّت في المرتبة 13 بإجمالي 2.10 مليون عملية بحث، وقد حلّ النجم هاري ستايلز في المرتبة 14 بإجمالي 2.09 مليون عملية بحث.

أما المرتبة الـ15 والأخيرة فكانت من نصيب النجم ريان رينولدز بإجمالي بلغ 2.07 مليون عملية بحث.