مجتمع الناس

وزيرة الأسرة في حكومة فيكتوريا تُشّيد بمكانة “جمعية الأسرة الكلدانية”

ملبورن – الناس نيوز ::

أشادت وزيرة الأسرة والوقاية من العنف، والتنوع الثقافي والشباب روز سبنس بدور ” جمعية الأسرة الكلدانية ” في المجتمع المحلي في مدينة ملبورن عاصمة ولاية فيكتوريا الأسترالية.

وأعربت رئيسة الجمعية الكلدانية للأسرة خبيرة الاندماج والهجرة السيدة دلال سليمان خلال احتفال سنوي أقامته الجمعية بحضور الوزيرة سبنس، عن سعادتها الكبيرة أن تحصل الجمعية على مرتبة الشرف في رعاية الأسرة الكلدانية الأسترالية (ACFW).
مؤكدة على أهمية كلام الوزيرة، حيث “العمل الجاد لمتطوعينا المتفانين”.

وحضر الحفل نائب رئيس بلدية هيوم، أكبر تجمع عربي في ملبورن، ومن ضمنه أكبر تجمع كلداني آشوري سرياني وباقي التنوع العربي من كل الأطياف، سام ميشو والمستشار جوزيف حويل عمدة مجلس مدينة هيوم وكاثلين ماثيوز، مرشح منطقة برودميدوز وإيوان والترز مرشح منطقة جرينفيل.

كما حضر الحفل العديد من قادة وأعضاء المجتمع الكلداني/الآشوري / السرياني .

ورحبت إدارة الجمعية ممثلة بالرئيسة سليمان ونائبتها الدكتورة ميديا إلياس بالوزير سبنس والضيوف الكرام، وشكرت الإدارة الحكومة على دعم المجتمع الكلداني خلال COVID-19 pamdamic.

وألقت الوزيرة سبنس كلمتها وعرفت على عمل الجمعية، خاصة جميع المشاريع الممولة التي كان ولا يزال يتم تسليمها من قبل متطوعي ACFW.
كما تضمن البرنامج كلمة المستشار ميشو ، ثم فقرة من التراث ، رقصة كلدانية تقليدية.

وقالت خبيرة المجتمع والاندماج الرئيسة دلال سليمان نيابة عن مجتمعها وجمعية ACFW: “نود أن نشكر الوزيرة سبينس على مشاركتنا احتفالنا وتشجيعها ودعمها”، ونؤكد ان أبواب الجمعية مفتوحة لمساعدات العائلات ، بهدف الحفاظ على مجتمعنا الأسترالي المتنوع .