فن الناس

رنا الحريري بإطلالة بسيطة توجه رسالة لمهووسي الموضة

رند حداد – الناس نيوز :

إطلالات بسيطة تعتمدها الكاتبة السورية رنا الحريري في حياتها اليومية بعيداً عن التكلف والبذخ، على الرغم من أنها تحت الضوء دائماً بحكم عملها وعمل زوجها النجم السوري باسم ياخور.

ولكن يبدو أن أسلوب رنا البسيط لا يعجب البعض على السوشيال ميديا، ويعرضها لعدة انتقادات، السبب الذي دفعها لتشارك متابعيها على “فيسبوك” رأيها بمفهوم الأناقة.

فأكدت رنا أن الأناقة مفهوم يختلف باختلاف الناس والأذواق والمجتمعات، مبينة أن الأناقة بالنسبة لها هي اللباس المناسب في المكان المناسب، موضحةً حديثها بذكر عدة أمثلة من حياتها اليومية: “ما بقدر البس حذاء كعب عالِ وأنا نمط حياتي في مشي كتير. ما بقدر البس جاكيت رسمي وأنا رايحة عالجنينة! أو فستان سهرة وأنا رايحة عالسوبرماركت!”.

كما أنها شددت على حرصها الدائم في اختيار أزياء مريحة بالنسبة لها، سواء كانت تصاميم قديمة أو على “الموضة وتريندي”.

وردت رنا على منتقدي إطلالاتها البسيطة بقولها: “أنا عم انشر بصفحتي صور من حياتي، ماني عم أعمل جلسات تصوير ولا عم قدم نفسي كمؤثرة بعالم الازياء”.

وعن ما إذا كان بإمكانها التأثير بالمحيط، تمنت رنا فيما لو كانت تستطيع إقناع البعض بالابتعاد عن الهوس بالمظهر الخارجي والملابس والماركات، لأن هذه الأمور بحسب تعبيرها تأخذ الكثير من أوقاتهم وحياتهم ودخلهم المادي.

وفي الختام وجهت رنا نصيحة لمهووسي الموضة قائلةً لهم: “دوروا على التفاصيل يلي بتخليكم ناس أفضل، أنجح وأسعد مو التفاصيل يلي بتخليكم حلوين أو أنيقين”.