فن الناس

صابرين تنجو من هجوم مسلح خلال تصوير “حلم الأسمرات”

رند حداد – الناس نيوز ::

عاش صناع المسلسل المصري “حلم الأسمرات” لحظات عصيبة جداً عقب تعرضهم لهجوم من قبل مجهولين سطوا على معدات التصوير الخاصة بكادر العمل.

وفي التفاصيل، هاجم مسلحون صناع المسلسل الذي يخرجه حسني صالح بينما كان يصور مشاهد خارجية خاصة ببطلة العمل صابرين، حيث كانت موجودة في منطقة الشيخ زايد وفوجئت بهجوم من بلطجية يستقلون 4 سيارات.

هذا الحادث تسبب في إيقاف التصوير بشكل مفاجئ، وتدخل بعض الفنانين لمحاولة إنهاء الأمر أو إقناع هؤلاء الأشخاص بألا يتعرضوا لموقع التصوير، إلا أنهم لم يستمعوا وسرقوا إحدى الكاميرات.

وقد وثقت الكاميرا الثانية عملية السرقة والاقتحام كون صناع المسلسل تركوها دون إطفائها، وعلى الفور توجه مدير إنتاج المسلسل إلى قسم الشرطة من أجل تحرير محضر بالواقعة الخاصة بالسرقة، خاصة أن الخسائر تجاوزت المليون جنيه.

كما وجه مخرج العمل حسني صالح نداء استغاثة إلى قوات الأمن من أجل ملاحقة السارقين، فتمكنت على الفور من ضبط اثنين من الفاعلين وإعادة الكاميرا المسروقة.

ولكن على ما يبدو فإن ما حصل أثر سلباً في نفسية فريق عمل المسلسل، حيث قرر مخرجه استكمال تصوير “حلم الأسمرات” في استوديو مصر بعيداً عن المشاهد الخارجية التي لم تكتمل بسبب عملية السرقة.

يذكر أن المسلسل يلقي الضوء على منطقة الأسمرات في مصر، حيث يكشف مجهود الدولة في إنقاذ حياة سكان العشوائيات ونقلهم إلى الحي الجديد من خلال أحداث العمل التي تدور حول قصة امرأة مقيمة في حي الأسمرات تقف بجوار زوجها وتكافح معه في الحياة.