مجتمع الناس

بمبالغ متفاوتة.. فيفي عبده تعلن تفاصيل اللقاء معها في الإمارات!

رند حداد – الناس نيوز ::

كشف الراقصة المصرية الشهيرة فيفي عبده عن أسعار كل من يرغب بلقائها أو الغداء معها خلال وجودها في دولة الإمارات، حيث دعتهم إلى حجز مكان لهم في المنتجع الذي تقيم فيه خلال الأيام بين 21 و23 يناير/كانون الثاني الجاري.

ولم تُخفِ فيفي عبر دعوتها محبيها أن اللقاء أو الصورة معها لن يكون مجانياً بل سيكون مقسماً لفئات بحسب المميزات، فشاركت جمهورها ملصقاً دعائياً قد أعده المنتجع على “إنستغرام” يستعرض خلاله المبلغ مقابل كل تفصيل في تلك الجلسة، كما أنه قسم العروض على فئتين “بلاتينية” و”ذهبية”.

ووفقاً لحساب المنتجع فمن المقرر أن يحظى الراغبون في الحجز البلاتيني يومي السبت والأحد بـ”جلسة مثيرة” لمدة ساعتين مع فيفي من 11 صباحاً حتى 1 ظهراً، تتيح لهم التقاط الصور وتناول الغداء مع فيفي مقابل 1100 درهم إماراتي للشخص الواحد أي ما يعادل 297 دولاراً أمريكياً.

أما العرض الثاني الذهبي، فهو أيام الجمعة والسبت والأحد من 4 حتى 5:30 مساء، ويقتصر على اللقاء والتحية وفرصة التصوير معها فقط مقابل 750 درهماً إماراتياً أي 203 دولارات أمريكية.

وقد وضع المنتجع شرطاً أساسياً للحجز، وهو إبراز شهادة تطعيم، ونتيجة PCR إلزامية سلبية لا تتجاوز مدتها 48 ساعة قبل الحضور للقاء النجمة المصرية.