مجتمع الناس

جوني ديب يكسب تعاطف الجمهور بسبب إعتداء طليقته عليه

رند حداد – الناس نيوز ::

استعان النجم الأمريكي جوني ديب بشخصية الوحش المخيف “كواسيمودو” البطل الرئيسي لرواية “أحدب نوتردام” في شهادته أمام المحكمة للرد على اتهام زوجته السابقة الممثلة أمبر هيرد له بالعنف الأسري.

وقال ديب إن اتهامات هيرد “الشائنة والمقلقة” بحقه قد تغلغلت في هوليوود وأصبحت حقيقة في نظر الكل، مشيراً إلى أنه بسببها انتقل من كونه “سندريلا إلى الوحش المخيف كواسيمودو”.

واستمرت الجلسة إلى ما يقارب الـ 3 ساعات كان ديب يتحدث خلالها بهدوء وبطء، حيث أكد أثناءها أنه أصيب “بصدمة كاملة” منذ نحو 6 سنوات عندما زعمت هيرد بأنه أصبح عنيفاً أثناء زواجهما.

كما ضرب ديب اتهاماتها عرض الحائط بالقول: “لم أصل أبدا إلى مرحلة ضرب السيدة هيرد بأي شكل من الأشكال، ولم أضرب أي امرأة في حياتي”.

وأوضح بطل “قراصنة الكاريبي” أن زوجته السابقة شوهت سمعته عندما كتبت مقال رأي في ديسمبر/كانون الأول 2018 عن كونها ناجية من العنف المنزلي دون أن تذكر اسمه، ولكن هو بدوره رفع دعوى قضائية تطالب بتعويض قدره 50 مليون دولار منها.

يذكر أن ديب يسجل حالياً تقدم ملحوظ في القضية حيث استطاع أن يكسب تعاطفاً كبيراً بعد تسجيل مسرب نشرته صحيفة الـ”ديلي ميل”، تعترف فيه هيرد بأنها من قامت بضرب ديب من خلال قذفه بالأواني والمزهريات في المنزل ما أدى إلى قطع إصبعه.